مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة طنطا : “السيسى” أعاد الثقة في أركان الدولة المصرية .. ورد بقوة على الشائعات التى تستهدف الوطن

2

كتب – أحمد حسين:

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا عقب مشاركته وحضوره المؤتمر الوطنى للشباب أن الرئيس السيسى اثبت خلال كلمته بالمؤتمر انه الزعيم والقائد الوطنى المخلص الشريف والأمين ، والذي نجح فى تثبيت الثقة فى أركان الدولة المصرية، مضيفاً أن مصر – السيسى أقوى من الشائعات التي يبثها أهل الشر والتى تستهدف النيل من ثقة المصريين بأنفسهم وبانجازاتهم، والنيل من ثقتهم فى قيادتهم الوطنية المخلصة.

قد يهمك ايضاً:

وأشار رئيس الجامعة إلى أن السيسى نجح في استعادة الشباب لأحضان الوطن من خلال مؤتمرات الشباب الوطنية التي تعقد دوريا كما تمكن من استعادة شباب مصر كدولة وطنية بالانجازات والمشروعات التي لم تشهد مصر مثيلا لها طوال تاريخها والتى تقدر تكلفتها ب 4 تريليون جنيه.

وأضاف “سبع”، أن الرئيس أصبح هو الأمل العظيم لشباب مصر في تحقيق كل تطلعات الحاضر والمستقبل بالعلم والعمل والتخطيط والتنفيذ للمشروعات القومية الكبرى التي تملأ حياتنا وحياة الأجيال القادمة بالأمل في المستقبل.

وأكد سبع أن جامعة طنطا تؤكد ثقتها المطلقة وتأييدها الكامل لفخامة الرئيس السيسى وجيش مصر العظيم ، مؤكدا أن الجيش أقوى من كل محاولات التشكيك ويظل دائما رمزا للبطولة والنزاهة والشرف.

اترك رد