مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة المنيا ونائبه استهلا افتتاح “الأسبوع البيئي الرابع” بغرس شجرة ببوابة الجامعة الغربية

4

المنيا – جمال علم الدين :

استهلا الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أولى فعاليات الأسبوع البيئي الرابع بغرس شجرة بمدخل بوابة الجامعة الغربية، والذى تنظمه الجامعة بالتعاون مع وزارة البيئة، خلال الفترة من 25حتى 29 من نوفمبر الجاري.

 

شهد أولى فعاليات الأسبوع، الدكتور أبو بكر محي الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل عبد الله عميد كلية الزراعة ومنسق عام الأسبوع، ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتتمية البيئة، وطلاب مجموعة أصدقاء البيئة بكليات الجامعة.

 

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

وقد أعقب الافتتاح، قيام مجموعة أصدقاء البيئة بالجامعة البدء في أعمال النظافة العامة وزرع لنبتات الأشجار وتلوين لأسوار الكليات التي ستستمر على مدار الأسبوع، تزامنا مع ذلك عقدت ندوة حاضرها ممثل لوزارة البيئة، بحضور عدد  من طلاب الجامعة.

 

وفي بداية الندوة أثنى الدكتور “جلال” على مجهودات وزارة البيئة والتعاون البناء والمثمر بينها وبين الجامعة، داعيًا طلاب الجامعة إلى استثمار مواهبهم الفنية وإظهارها خلال فعاليات الأسبوع البيئى المتنوعة.

 

كما تناول ممثل وزراة البيئة خلال محاضرته المفاهيم البيئة وأهميتها، ودور وزارة البيئة في إزالة أي ضرر يقع على المواطن، متناولًا أيضاً أهمية المحافظة على الثروات الطبيعية لمصر، ودور الإعلام في التوعية للتصدي للمشكلات البيئية.

 

اترك رد