مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة القناة يعلن بدء العمل فى العناية المركزة لجراحة القلب

5

الإسماعيلية – مؤمن جمعــة وسامية عيســـى:

أعلن الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس عن بداية العمل في وحدة العناية المركزة للقلب بسعه١٦سرير وذلك لخدمه قسم أمراض القلب وجراحة القلب.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من هذه الوحدة في غضون ستة أشهر.

وقال رئيس الحامعه أن ذلك ياتى حرصا من إدارة الجامعة على تطوير المنظومة الصحية داخل المستشفى الجامعي وذلك لخدمه مجتمع إقليم القناة وسيناء.

وكان رئيس الجامعة قد قام بالمرور داخل المستشفى الجامعي يرافقه كلا من الدكتور السيد فياض والدكتور نادر النمر نواب مدير عام المستشفيات الجامعية حيث تفقد العمليات الكبرى وأخر التطورات التي تتم بها .

وعلى جانب أخر تابع الدكتور طارق راشد ما يتم من تطوير داخل الحرم الجامعي والمدن الجامعية بجولة تفقدية دورية.

قد يهمك ايضاً:

حيث تفقد رئيس الجامعة بداية المرحلة الثانية من العمل في منطقة مدخل الحرم الجامعي أمام كليه الزراعة والتي تتضمن البدء فى غرف وضع متعلقات الطلاب و تشجير المنطقة المحيطة

ثم توجه رئيس الجامعة لمنطقة العمل ببوابة أسنان وذلك أيضا لمتابعة بدأ العمل فى المرحلة الثانية كما قام بتفقد نهاية تشطيبات بيت الحيوان بكلية الطب .

وتوجه رئيس الحامعه لمشاهدة أخر ما تم من أعمال التطوير بمبنى رعاية الشباب وذلك للوقوف على آخر التطويرات التي تمت بالمبنى من جداريات فنيه.

حيث أشاد رئيس الجامعة بمستوى أداء فريق شارك بفنك لتجميل المبنى.

ثم قام دكتور طارق رحمي بتفقد مدرجات ومعامل كليه العلوم بأقسام الكيمياء والحيوان والنبات حيث استقبلته الدكتورة مها فريد القائم بأعمال عميد كلية العلوم.

وفى مروره بالجامعة القديمة تابع أعمال إعادة تأهيل مبنى طب الأسنان القديم ليصبح خاص بكلية التربية الرياضية.

حيث أكد الدكتور ماجد العزازى عميد كلية التربية الرياضية أن المبنى يتم إعداده لعمل مكاتب لأعضاء هيئة التدريس وصالات لقسم المنازلات والتعبير الحركي إلي جانب قاعات للمحاضرات.

وأنهى رئيس الجامعة جولته بتفقد المدينة الجامعية للطالبات وذلك لمتابعة ماتم فى إجراءات تسكين الطالبات داخل المدن الجامعية والوقوف على تجهيزات صالة اللياقة البدنية وآخر التجديدات .

 

اترك رد