مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة السادات يشهد احتفال مركز التطوير المهني بالجامعة

5

كتبت رشا الشريف

حضر اليوم الاستاذ الدكتور احمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات احتفال مركز التطوير المهني بالجامعة لتكريم الطلاب المتميزين والمتطوعين بالمركز . بحضور الاستاذة امل عبد الرحمن عبد الواحد،ممثلة عن الجامعة الامريكية ، والدكتور شريف شوقي مدير المركز والاستاذ محمود حميده ممثل وزارة القوة العاملة .

رئيس جامعة السادات يشهد احتفال مركز التطوير المهني بالجامعة

قد يهمك ايضاً:

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

اشترى الشبكة بسرعه انخفاضاً حاداً.. سعر الذهب اليوم الأربعاء…

القي رئيس الجامعة كلمته الترحيبية بالطلاب والخرجين المتميزين الذي شاركوا خلال الفترة السابقة بالمركز و شدد”بيومي” علي أهمية استفادة الطلاب بالخدمات المتميزه والمجانية التي يقدمها المركز ودورة في تنمية مهارات الطلاب للحصول علي وظيفة في سوق العمل حيث أن سوق العمل يتمتع بالمنافسة الشرسه واصبح الحصول علي وظيفة مميزة مهمة صعبة، ووجه سيادته الشكر للجامعة الامريكية ودورها في انشاء المركز.

برتوكول تعاون بين جامعة مدينة السادات ووزارة الصحة والسكان

كما وجهت الاستاذه امل عبدالرحمن ممثلة الجامعة الامريكية شكرها لشركاء النجاح من طلاب ومتطوعين بالمركز وقيادة الجامعة متمثلة في رئيس الجامعة ودعمه والسعي علي تطوير المركز وتعتبر جامعة مدينة السادات من الجامعات الرائدة والاولي في انشاء مركز جامعي للتطوير المهني علي مستوي الجامعات المصرية لرفع قدرات ابنائها حيث تم تدريب مايرضو علي ١٠ الاف من الطلاب والطالبات منذ انشاء المركز عام ٢٠١٨ حتي الان

وقد استعرض بعض الطلاب المتطوعين والمتدربين بالمركز الفوائد والمهارات التي اكتسبوها من خلال المركز والدورات وورش العمل التي أهلتهم للحصول علي وظائف مميزه . ويقدم المركز برامج في مهارات التوظيف وريادة الاعمال والمبيعات واللغة الانجليزية والعديد من البرامج المميزة التي تؤهل خريج متميز لسوق العمل .

التعليقات مغلقة.