مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة الأزهر يكرم أبطال العالم فريق إيناكتس جامعة الأزهر

8

 كرم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر ، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، فريق إيناكتس جامعة الأزهر الذي تم تتويجه الأول على العالم في مجال ريادة الأعمال.

وقد عبر رئيس الجامعة عن سعادته وفخره بأبنائه وبناته من فريق إيناكتس جامعة الأزهر، مؤكدًا على أن ما حققوه من إنجاز أصبح حديث العالم أجمع، لافتًا إلى أنه تأكيدًا على عراقة الجامعة فقد ظهرت جامعة الأزهر في ترتيب مشرف في جميع التصنيفات المحلية والإقليمية والدولية، ومنها: شنغهاي و Qs إضافة إلى تصنيف التايمز.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

وأوضح رئيس الجامعة أن جامعة الأزهر استضافت الأسبوع الماضي اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المصرية بحضور وزيري التعليم العالي والتربية والتعليم، مشيرًا إلى أن هذه الأحداث العظيمة تعزز قيمة وقامة جامعة الأزهر محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، قال: إن ما قام به فريق إيناكتس جامعة الأزهر أثبت للعالم كله أن طلاب وطالبات جامعة الأزهر نماذج وطنية مضيئة، تعشق الوطن وتسهم في دعمه من خلال مشاريع ريادة الأعمال التي قام عليها فريق إيناكتس جامعة الأزهر، وأصبحت محط أنظار العالم أجمع.

وفي ختام اللقاء كرم رئيس الجامعة فريق إيناكتس جامعة الأزهر بحضور الدكتور العدل القاضي، عميد كلية الهندسة الأسبق، ومدير المركز الهندسي للجامعة، والدكتورة سبيلة موسي، مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي السابق، والدكتور علاء جانب، مستشار جامعة الأزهر للأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد السنتريسي، رئيس المكتب الفني لرئيس الجامعة، والدكتور محمد عزت، عضو مكتب التميز الدولي بجامعة الأزهر، والدكتورة سناء أحمد محمد، عضو المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

التعليقات مغلقة.