مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس الوفد : سنجري انتخابات ديمقراطية تليق بحزب الوفد

11

تفقد الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب، سير عمل لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد.

وثمن رئيس الوفد دور اللجنة مشيرا إلي أن اللجنة هي نفسها التي شاركت في الانتخابات الأخيرة للحزب طوال الفترات الماضية شهد لها الجميع بالنزاهة.

وأضاف رئيس الوفد أن الشروط التي تم وضعها ومبلغ التبرع نفس الشروط والمبلغ المعمول به في انتخابات الوفد الأخيرة، لان هذه التبرعات ترجع للحزب وأعضاء الهيئة العليا منوط بهم تحمل مسئولية الحزب خاصة أن الحزب يقوم كل شهر بتوفير مبلغ مليون جنية مرتبات للعاملين بالجريدة لذلك هناك دورا كبيرا على أعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة .

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأكد رئيس الوفد أنه على مسافة واحد من جميع المرشحين لافتا إلي أن أهم ما في الأمر هو خروج الانتخابات بشكل يليق بحزب الوفد الذي يؤمن بالديمقراطية .

وأشار رئيس الوفد انه خاض انتخابات رئاسة الحزب في مارس الماضي وكان رئيس الحزب في ذلك الوقت المستشار بهاء أبوشقة وتمت الانتخابات في مشهد ديمقراطي ولم يتدخل في العملية الانتخابية وكانت اللجنة هي المسئولة عن كل شئ وكانت انتخابات شهد لها الجميع وهذا هو حزب الوفد الذي تأسس على الديمقراطية .

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد، وعضوية الدكتور راغب مصطفى إسماعيل، عن تقديم مرشحين جديدين لأوراقهما إلي اللجنة في اليوم الخامس من فتح باب الترشيح .

وبذلك يصل عدد من تقدموا بأوراق ترشحهم خلال الأيام الخمسة الماضية 21 مرشحاً للهيئة العليا و 3 مرشحين على مقعد السكرتارية الوفدية .

التعليقات مغلقة.