مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس الهلال يرصد مكافأة كبيرة للفوز على الأهلي فى أبطال أفريقيا

21

كتب: اسماعيل بشير 

رصد هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السودانى، مكافأة مالية كبيرة قدرها 5 آلاف دولار للفوز على الأهلي والتأهل إلى الدور التالى من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال رئيس نادي الهلال في بيان أبرزه الحساب الرسمي على موقع تويتر إنه يرصد 5 آلاف دولار مكافأة فوز لكل لاعب في حال الفوز والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وزار هشام حسن السوباط مقر إقامة نادي الهلال في القاهرة قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها السبت القادم، والتقى الأمين العام ورئيس البعثة، بالإضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين وطالبهم بضرورة تقديم أفضل مستويات أمام الأهلي من أجل تحقيق تطلعات جماهير الفريق السودانية

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

وأعرب السوباط عن ثقته في جميع أعضاء الفريق قبل مباراة الأهلي، أملاً في الفوز والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال السودانى مع الأهلى، يوم السبت المقبل، فى ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا. وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب “الجوهرة الزرقاء” بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

ووصلت مساء أمس الثلاثاء، بعثة فريق الهلال السوداني إلى مطار القاهرة الدولى، استعدادا لخوض مواجهة في جولة الحسم بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب الحساب الرسمى لنادى الهلال على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “وصول بعثة فريقنا إلى مطار القاهرة بسلام”.

بيان الهلال

التعليقات مغلقة.