مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ميرفت حسنين من نيجيريا:أشكر” الحسينى”و نطمع في ميداليات ذهبية باليوم الأخير

5

كمال سعد 

تحدثت ميرفت حسنين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ورئيسة البعثة المصرية المتواجدة في نيجيريا للمشاركة ببطولة أفريقيا للسلاح للناشئين والناشئات عن الإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن.
وقالت رئيسة البعثة المصرية :”بدأنا اليوم الأخير بالفوز على الجزائر في مباراة قوية، وننتظر باقي الميداليات وأعيننا صوب الميداليات الذهبية”.
وتابعت:”حصدنا 35 ميدالية حتى يوم أمس وقمنا بتحقيق ذهبية اليوم وسنسعى لمواصلة اكتساحنا لجدول الميداليات في اليوم الأخير”.
وأكملت:”أشكر عبدالمنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح المصري لتعاونه الدائم معنا والتواصل مع البعثة المصرية وتطويره للمنظومة بشكل عام خلال الفترة الماضية”.
قد يهمك ايضاً:

ليفربول يسعى للثأر من أتالانتا اليوم فى إياب ربع نهائى…

احتفلت البعثة المصرية المتواجدة حالياً في نيجيريا والمشاركة ببطولة أفريقيا للسلاح للناشئين والناشئات بالإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن من ميداليات متنوعة بمختلف المسابقات، بطريقتهم الخاصة على أنغام «أنا ابن مصر».
ونجحت البعثة المصرية نجاحًا كبيرًا خلال هذا البطولة، وبعد انتهاء منافسات اليوم الرابع واصل اللاعبون المصريون صدارة جدول ترتيب بطولة إفريقيا للسلاح للناشئين والناشئات، حيث حصل الفراعنة على 35 ميدالية متنوعة حتى الآن.
وكان عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي، قد صرح قبل بداية اليوم الرابع أنه يتوقع وصول عدد الميداليات المصرية إلى 35 ميدالية وهو ما نجحت البعثة المصرية في تحقيقه.
وقال رئيس اتحاد السلاح المصري بالأمس:”سعيد بما قدمه الأبطال المصريون في نيجيريا حتى الآن ولازلت أتوقع زيادة حصيلة الميداليات أكثر فأكثر، وأتوقع أن نحرز 6 ميداليات فى اليوم الأخير لتتخطى حصيلة ميدالياتنا في النسخة الماضية 35 ميدالية وهو الذي خططنا له”.
وتترأس البعثة المتواجدة في نيجيريا حاليا، عضو مجلس الإدارة ميرفت حسنين، ويرافق البعثة الإداري إسلام أحمد، والجهاز الطبي د.محمد المصري ود.غادة عاطف.

التعليقات مغلقة.