مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رؤية وطن ٢٠٣٠: تدريب مجلس النواب وعي وثقافة وتأهيل

6

كتب – محمد عيد :

قال محمد ناجح، الرئيس التنفيذي لمبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، إن تدريب مجلس النواب الذي حظي به شباب المبادرة، ساهم في نمو وتأهيل كوادر جديدة على العمل النيابي، في إطار من التثقيف والتوعية ال١ةذي تحرص عليه القيادة السياسية، لتخريج كوادر شبابية سياسية قادرة على تولي المناصب القيادية، وتكون لديها القدرة على قيادة زمام الأمور في المستقبل.

قد يهمك ايضاً:

وأشار “ناجح” إلى دور الدكتورة حنان نصر وكيل أول وزارةرئيس الإدارة المركزية للتدريب في مجلس النواب، وفريق العمل العمل بالبرلمان، للجهد المبذول والتنسيق المشرف وحفاوة الاستقبال والضيافة الذي لاقتها قيادات رؤية وطن ٢٠٣٠ لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، أثناء حضور جلسات ولجان مجلس النواب المصري ذات الصلة بمكافحة الإرهاب.

وأكد الرئيس التنفيذي لمبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ لمكافحة الإرهاب والتنمية والمستدامة، على اهتمام الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس بشباب المبادرة، حيث سهل لهم حضور اجتماعات وجلسات لجان العلاقات الخارجية والدفاع والأمن القومي، ولجنة التضامن وذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن مبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، تحظي برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمكونة من شباب البرنامج الرئاسي وخريجي دورات الأمن القومي في أكاديمية ناصر العسكرية وبعض قيادات القوات المسلحة.

اترك رد