مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رؤساء جامعات المنصورة الجديدة والسادات في اليوم الصيدلي المنوفي السادس

0
كتبت – رشا الشريف

شارك رؤساء جامعات المنصورة الجديدة والسادات في احتفاليه يوم الصيدلي المنوفي السادس والذى نظمته اليوم نقابة صيادلة المنوفية تحت رعاية اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، وبحضور الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الدكتور مصطفي سلام نقيب صيادلة المنوفية، الدكتور جمال الليثي رئيس غرفة صناعة الدواء في مصر

كما حضر أعضاء مجلس النواب والشيوخ ونقابات وسط الدلتا، عمداء ووكلاء الكليات، وإدارة الصيدلة بمديرية الشئون الصحية والعلاج الحر، مستشفي الجامعة ومعهد الكبد والنقابات الفرعية لوسط الدلتا ونقابة الأطباء نقابة الاسنان ونقابة البيطريين ونقابة الأطباء.

شارك رؤساء جامعات المنصورة الجديدة والسادات في احتفاليه يوم الصيدلي المنوفي السادس والذى نظمته اليوم نقابة صيادلة المنوفية تحت رعاية اللواء إبراهيم أبوليمون

 

تكريم رواد مهنة الصيدلة

جاءت الاحتفالية لتكريم خريجي كليتي الصيدلة جامعة المنوفية وجامعة السادات دفعة ٢٠٢٠/٢٠٢١ وكذلك تكريم رواد مهنة الصيدلة ممن وصلوا سن الستين عاما، والقيادات بالمحافظة، والسادة البرلمانيين من القطاع الطبي( health care) بمجلسي الشيوخ والنواب وذلك تقديرا لجهودهم في رفع المنظومة الصيدلانية علي أرض المنوفية، ويشارك في الاحتفالية العديد من الرعاة لشركات الأدوية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني أعقبه القرآن الكريم، وتم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش الأبيض تقديرا لدورهم البطولي في مجابهة جائحة كورونا.

قد يهمك ايضاً:

بإجمالي ١٦٠ ألف دارس.. رواق القرآن الكريم هدية الأزهر…

الجامع الأزهر يناقش “العبادات وأثرها في المجتمع”…

قام الدكتور مصطفي سلام بالترحيب بالحضور مشيرا إلى أن هذه الاحتفالية حدث سنوي مميز وكلنا شركاء في نجاح تلك المنظومة الطبية لتنمية وطننا الحبيب مصر.

اقرا المزيد توقيع بروتوكول تعاون بين وكالة الفضاء المصرية وجامعة المنصورة الجديدة

 

ومن جانبه أكد الدكتور معوض الخولي عن سعادته بتخريج الدفعة الأولي لكلية الصيدلة جامعة المنوفية التي أنشئت في عهده، مطالبا الخريجين بالعمل بإخلاص وأمانة وصدق، متنميا لهم التوفيق والسداد والسعادة في حياتهم المستقبلية.

وأكد الدكتور أحمد بيومى أن مهنة الصيدلة لها دور كبير في أداء تكامل المنظومة الصحية في مصر نظرا للظروف التى مرت بها البلاد والتى أثبتت جدارتها وجهودها المتفانية في العمل والإخلاص، فمحافظة المنوفية محظوظة بأن بها كليتين للصيدلة، فيجب علينا جميعا أن نتكاتف من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية وجعل مصر الحبيبة في أحسن حال.

 

شارك رؤساء جامعات المنصورة الجديدة والسادات في احتفاليه يوم الصيدلي المنوفي السادس والذى نظمته اليوم نقابة صيادلة المنوفية تحت رعاية اللواء إبراهيم أبوليمون
اليوم الصيدلي المنوفي السادس

كما هنأ الدكتور هيثم ميمون أبناء الكلية علي تخريج الدفعة الأولي من كلية الصيدلة، متنميا لهم مزيدا من النجاحات والتفوق في حياتهم القادمة، مشيرا إلى أن جميع الخريجين سفراء لدى المجتمع فالصيادلة لهم دور كبير في إنقاذ حياة الإنسان واتضح هذا الدور خاصة بعد جائحة كورونا، كما أكد علي ضرورة التواصل بين الخريجين والكلية لدعم وتنمية العملية الصحية.

اقرا المزيد رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى فعاليات برنامج فولبرايت للقيادات الجامعية


ثم انتقلت الاحتفالية الي حلف ميثاق الشرف للخريجين وتسليم دورع للمكرمين وللرواد المهنة لمن وصلوا لسن ال ٦٠ وتسليم شهادات التقدير لكل الخريجين.

التعليقات مغلقة.