مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رأس الخيمة.. دائرتا “الطيران المدني والتنمية الاقتصادية” توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز الخدمات في الامارة

5

كمال سعد 

وقعت دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة اتفاقية شراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية لتعزيز الخدمات لكلا الدائرتين ولإمارة رأس الخيمة بشكل عام، محلياً وعالمياً.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بمقر مركز رأس الخيمة للتنمية الاقتصادية، بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة وسعادة محمد المحمود مساعد المدير العام.

ويتمثل هدف هذه الشراكة بين الدائرتين في رعاية الأفكار الترويجية المبتكرة والتجارية لتطوير خدمات الإمارة وتعزيز التواصل والتعاون بينهما ، في حملات التسويق والابتكار ودعم العملاء، مع تقليل تكاليف متابعة هذه الجهود بشكل فردي والمساعدة في تنفيذ الأفكار الإيجابية الناتجة عن التنمية المستقبلية لإمارة رأس الخيمة.

قد يهمك ايضاً:

مسؤولون إسرائيليون يخشون من إصدار “الجنائية…

وأعرب الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، عن سعادته بالاستراتيجية والأهداف التي تسعى إلى تقدم إمارة رأس الخيمة وقال ” نحن نبني أساسا للتعاون والدعم، حتى نحقق هدفًا واحدًا، وهو التنمية والنمو المستدام لإمارة رأس الخيمة وأن نكون في صف واحد يُعد أمر بالغ الأهمية في السعي لتحقيق مثل هذا الهدف الاستراتيجي الذي يركز على الإبداع والبراعة التسويقية والمعرفة”.

وأضاف ” تتحرك حكومة رأس الخيمة بخطى سريعة لضمان نمو وتطور الإمارة بما يتماشى مع الأسواق والمعايير الدولية”.

وقال الشيخ سالم بن سلطان القاسمي ” أغتنم هذه الفرصة لأهنئ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي ، على تمكين وتوفير الموارد اللازمة للإدارات لتكون جزءا من نجاح إمارتنا كما أود أن أُبدي تقديري إلى الشيخ محمد بن كايد القاسمي، والدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي على الدعم والتعاون المستمر”.

من جانبه أكد الشيخ محمد بن كايد القاسمي أن قطاع الطيران من القطاعات الاستراتيجية الرئيسة التي تستهدفها الخطط الحكومية التي تسعى لبناء اقتصادي قوي ومستدام، قائم على تنويع مصادر الدخل الوطني، وبناء اقتصاد مستدام.

وقال ” نحن سعداء بتعزيز الشراكة مجددا مع دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بمجموعة من الأنشطة والتسهيلات والاستشارات والخدمات، بما تحقق الأهداف الاستراتيجية للدولة والإمارة.

اترك رد