مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د. محمد مختار جمعة: الإعلامي الحقيقي هو الذي يسهم في مناقشة القضايا واقتراح الحلول ومعالجة المشكلات

4

كتب: سمير عبد الشكور

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الخطاب الديني جزء من حل المشكلات المجتمعية كما أن الخطاب الإعلامي جزء من الحل، وينبغي على قيادات الاعلام العودة به إلي مساره الصحيح مشيرًا إلى أن الإعلام الرشيد مهمته في الرقابة والتوعية والبناء..

وقال في المحاضرة التي ألقاها صباح اليوم في دورة “الإعلام ومحاربة الإرهاب وتجديد الخطاب الديني” التي نظمها معهد الإذاعة والتليفزيون بمبني ماسبيرو وحضرها الأستاذ إسماعيل الششتاوي وكيل أول الهيئة الوطنية للإعلام واللواء خالد دكروري رئيس قطاع الأمن والدكتور خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون: “الإعلامي الحقيقي هو الذي يسهم في مناقشة القضايا واقتراح الحلول ومعالجة المشكلات.. وهو الذي يشد علي عضد المجتهدين”.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وأكد د. خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون أنه سيتم عقد ندوة تثقيفية كل شهر بالتعاون مع وزارة الأوقاف والهيئة الوطنية للإعلام بهدف نشر الثقافة التنويرية البناءة.

كان اللقاء قد بدا بكلمة الدكتور خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون والتي قدم فيها شرحا لاستراتيجية الهيئة الوطنية للإعلام في مجالات التدريب الإعلامي والتوعية بما يخدم قضايا التنمية المستدامة في مصر كما استعرض برامج التدريب التي يجري تنفيذها للشباب والوزارات والجامعات لتوعيتهم بالخطاب الإعلامي المستنير.

حضر الدورة مذيعو ومقدمو ومخرجو البرامج الدينية بإذاعة القران الكريم والتليفزيون بمختلف قنواته الفضائية والمتخصصة.

اترك رد