مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دنيا سمير غانم تتصدر محركات البحث جوجل بصورة لها مع الأميرة ديانا

21

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث العالمى جوجل ، بعد قيام زوجها الإعلامى رامى رضوان بنشر صورة نادرة لها وهى طفلة تجمعها بالأميرة ديانا عند زيارتها لمصر منذ 28 عاما، وفى انفس الوقت قامت دنيا بنشر نفس الصور التى نشرها زوجها على الحساب الرسمى على موقع انستجرام.

دنيا سمير غانم

وعلقت الفنانة دنيا سمير غانم من خلال حسبها على موقع انستجرام : بأن هذا اليوم هو واحد من أهم حياتها حيث كانت فخورة به ، خاصة أنها قابلت فيه واحدة من أكثقر نساء العالم اهتماما بالأطفال وهى الأميرة ديانا .

وقالت دنيا سمير غانم أنه كان لى الشرف أن ألتقى بهذ الإنسانة الفريدة التى أحبت وآمنت بحقوق الأطفال، وقالت : كانت زبارة الأميرة ديانا لمكتبة الطجفل بالمجلس الثقافى البريطانى ، والتقطت الصورة بعد أن غنيت لها مقطع صغير من أغنية للأطفال.

دنيا سمير غانم

قد يهمك ايضاً:

وطالبت دنيا سمير غانم من الجميع بالدعاء لكل مريض وللفنانة رجاء الجداوى ، ربنا يشفيها ويهون عليها ويرجعها بيتها بالسلامة.

وأضافت: «هي أم عظيمة وفنانة قديرة وإنسانة حنونة ومحترمة جدا عمرها ما اتأخرت عن أي عمل خيري بيتطلب منها طول عمرها بدون مقابل وكل اللي عرفها وشافها شخصيا أكيد عارف هي أد إيه إنسانة جميلة ومتواضعة».

وتابعت: «من فضلكم ادعولها هي وكل مرضانا يا رب، ربنا يشفيهم ويعف عنهم ويحفظنا جميعا.. شكرًا».

دنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985ممثلة ومغنية مصرية.

دنيا سمير غانم

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

في عام 2012 خُطبت دنيا سمير غانم  للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت ابنتهما «كايلا».

اترك رد