مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دعاء اليوم السادس من رمضان 2023

77

 

كتبت -يارا البسيونى

يحرص الكثير من المسلمين على قول دعاء اليوم السادس من رمضان، حيث أن الأدعية الرمضانية يتم قراءتها بشكل يومى ندمن أجل نيل الثواب، وهو طلب وإظهار الفقر والحاجة لله تعالى، قال تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}.

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان المبارك 2023.

اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار، نسأل الله أن تكون ثلاثين ليلة من الجبر والغفران والستر والطمأنينة والسعادة وتحقيق كل تلك الأدعية التي ستخرج من أجوافنا إلى السماء.

قد يهمك ايضاً:

مفتي الجمهورية يشارك في اجتماعات الدورة 23 لمجلس المجمع…

وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان أعمال تطوير مسجد…

اللهم ارزقنى فيه طاعة الخاشعين واشرح فيه صدري، بأمانك يا أمان الخائفين.

• اللهم اغسلني فيه من الذنوب وطهرني فيه من العيوب.

ربي طهرنا من الذنوب والخطايا كما يغسل الثوب الأبيض من الدنس، واللهم إنا نسألك أن تطهر قلوبنا من كل مرض وحقد، إنك رحيم يا أرحم الراحمين.

ربي إنا نرجو رحمتك، فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، وأصلح لنا شأننا كله لا إله إلا أنت.

اللهم لك الحمد أنت قيم السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد لك ملك السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت ملك السموات والأرض ولك الحمد أنت الحق ووعدك الحق، ولقاؤك حق وقولك حق والجنة حق والنار حق والنبيون حق ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعة حق، اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت المقدم، وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

التعليقات مغلقة.