مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دبي أوبرا تزيح الستّار عن باقة هدايا عيد الحب

1٬227

دبي – خاص:

يشكّل التفكير في هدية عيد الحب المثالية، تحدياً كبيراً، حيث يفضّل الكثير من الاشخاص أن تتضمن هدية هذا اليوم تجارب لذكريات خالدة.

وإحدى هذه التجارب الرائعة هي تلك التي أعلنت عنها دبي أوبرا، وجهة الفنون المسرحيّة الرائدة، التي ستحتفل بالمسرحيّة الاستعراضيّة الكلاسيكيّة الشهيرة (وست سايد ستوري). والتي تعتبر النسخة الحديثة لرائعة ويليم شيكسبير “روميو وجولييت”، وتعتبر المسرحيّة الأمريكيّة الموسيقيّة الأكثر شهرة وشعبيّة على الإطلاق، أفضل هدية يتم تقديمها في موسم الأعياد الرومانسية هذا.

 

وسيبدأ طرح باقات تجربة (الفالنتاين) للبيع بعدد محدود، ابتداءً من 12 فبراير ولغاية 20 فبراير، وتشمل الباقة الواحدة تذكرتين لشخصين في منصة كبار الشخصيات لحضور المسرحيّة الاستعراضيّة الأيقونيّة (وست سايد ستوري)، والتي سيبدأ عرضها على مسرح دبي أوبرا من 25 أبريل ويستمر لغاية 30 أبريل، مع وجبة تتألف من ثلاثة أطباق، بالإمكان الاستمتاع بتناولها قبل العرض في صالة طعام دبي أوبرا، بالإضافة إلى كأس من المشروبات الفوّارة، والمشروبات الغازية.

 

وسيستمتع ضيوف دبي أوبرا بهذا العرض المثير الذي صمم رقصاته الأصلية جيروم روبنز، وشاهده أكثر من ثلاثة ملايين شخص في 28 دولة حول العالم.

 

وسيجتمع في هذا العرض المسرحي الفريد، فريق عالمي مبدع جديد، يلتف حول مخرج وممثل برودواي الشهير، لوني برايس، الذي سيسطر الفصل الثاني من قصة النجاح الرائعة لهذه الملحمة الموسيقية الكلاسيكية.

 

تبدأ قصة العرض مع ظهور أفراد عصابة “جيتس” في أحد شوارع نيويورك، وهم يقومون بدوريات على أراضيهم ويثيرون فيها الغبار، ويطقطقون أصابعهم بشكل مستفز، في محاولة منهم لتحدي منافسيهم البورتوريكيين أفراد عصابة “شاركس”، في حين ترقص الفتيات اللاتينيات الجميلات على إيقاع موسيقى المامبو المثيرة تحت حرارة الصيف الملتهبة، وهن يحلمن بحياة أفضل. في تلك الأثناء، ينشأ حب كبير يبدأ كفاحه للانتصار على العقبات والأحكام المسبقة التي تقف في طريقه.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

اتيكيت تقديم العيدية

اتيكيت استقبال عيد الفطر المبارك

“ماريا”، “الليلة”، “في مكان ما”، و”أمريكا”، هذه مجرد بضعة عناوين لأشهر الأغاني العالمية، التي ستداعب المشاعر، وتترك ذكريات لا تنسى لدى كل شخصين يقدّران الفنون الاستعراضيّة والتجارب الفريدة.

 

 

 

العرض

 

باقة “فالنتاين” في دبي أوبرا، تشمل تذكرتين لشخصين في جناح كبار الشخصيات لحضور المسرحية الاستعراضيّة (وست سايد ستوري)، وجبة من ثلاثة أطباق، في صالة طعام دبي أوبرا، وكأس من المشروبات الفوّارة، بالإضافة إلى المشروبات الغازيّة.

 

 

الوقت:

 

يتم إطلاق الباقات للبيع عند الساعة 9 صباحاً يوم 12 فبراير وينتهي منتصف الليل يوم 20 فبراير.

يبدأ عرض المسرحية الاستعراضيّة (وست سايد ستوري) من 25 أبريل لغاية 30 أبريل.

تبدأ العروض من 25 أبريل لغاية 29 أبريل عند الساعة 8 مساءً، وفي 30 أبريل يبدأ العرض عند الساعة 7:30 مساءً، وفي يومي 29 أبريل و30 أبريل يبدأ العرض النهاري عند الساعة

التعليقات مغلقة.