مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دار الخليج للبحوث والاستشارات بالسعودية وأكاديمية ACA توقعان اتفاقية تعاون

12

وقعت دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية برتوكول تعاون وتبادل خبرات مع الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات ACA بمقر الأكاديمية بجمهورية مصر العربية .

هذا ويهدف الاتفاق الى تضافر وتوحيد الجهود والتعاون بينهما لتنفيذ Business Model في مجال التعليم والتدريب والخدمات التربوية والتدريبية في شتى التخصصات في الخليج والدول العربية والعالم .

ويعتبر هذا البرتوكول باكورة تعاون بين دار الخليج بالمملكة العربية السعودية وبين الأكاديمية العربية الكندية ACA  كما سيتبعه مجموعة اتفاقيات و ترتيبات إدارية و تنظيمية في المستقبل تخدم المنظومة العربية والدولية للقطاعين العام والخاص .

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

هذا وقد قام كل من الدكتور توفيق السويلم الرئيس التنفيذي لدار الخليج والدكتور عياس العيسي رئيس الأكاديمية بتوقيع البرتوكول التعاوني المشترك بعد دراسات عميقة بين الجانبين لما سيتم تقديمه للأمة والمجتمع

وتجدر الإشارة الى أن دار الخليج في السعودية تمتلك خبرة طويلة في تقديم الاستشارات والدراسات الاقتصادية و المالية والمسوحات الميدانية والمراجعة والمحاسبة القانونية وخدمات رجال المال والأعمال .

كما أن أكاديمية ACA متخصصة في تنفيذ وتسويق التدريب الاداري والتعليمي والمهني داخلياً وخارجياً ،وتقديم خدمات نوعية تخصصية، ولها خبرة في اقامة وتنفيذ الملتقيات التدريبية الخارجية، وتقديم الاستشارات التدريبية .

حضر توقيع البرتوكول مدير الأكاديمية  مطهر الريدة و الدكتور ايهاب زهران والدكتور محمد الغدراء مستشاري الأكاديمية وعدد من المدربين المعتمدين لدى الاكاديمية .

اترك رد