مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خلال معسكرة المغلق بالقاهرة : المحلة يتعادل مع البنك الأهلي إيجابيا

0

كتب : اسماعيل بشير

تعادل فريق غزل المحلة والبنك الأهلي بهدف لكل فريق في أولي مباريات الفريق الودية خلال معسكرة المغلق الذي يقام هذه الفترة بأحد فنادق القاهرة والتي أقيمت عصر اليوم ، على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي , وذلك في إطار إستعدادات الفريق لالانطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم  25 من شهر اكتوبر الجاري بلقاء فريق المصري البورسعيدى علي ستاد المحلة أحرز للمحله احمد الشيح وأسامة فيصل للبنك الاهلي .

بدأ فريق المحلة المباراة بتشكيل مكون من محمود رضا لحراسة المرمى، خالد سامي ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي ومحمود علاء للدفاع، وفي خط الوسط لعب إبراهيم صلاح وأحمد الشيخ وأحمد النادري، والهجوم من إبراهيم كونيه وهشام بلحة وعبده يحيى.

قد يهمك ايضاً:

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

ثنائي الزمالك يشاركان في التدريبات الجماعية

سارت مجريات الشوط الأول وسط هدوء نسبي من لاعبي الفريقين،ولم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للمحلة أثر عرقلة عبدة يحيى داخل منطقة جزاء البنك من أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي لم يحتسبها الحكم وأشار باستئناف اللعب وسط اعتراض من لاعبي المحلة.

بعدها قام الحكم باحتساب ضربة حرة مباشرة للمحلة خارج منطقة جزاء البنك الأهلي، تصدي لها أحمد الشيخ صانع ألعاب المحلة ليودعها بيمينه قوية على يسار حارس مرمى البنك الأهلي مسجلا هدف تقدم المحله ، وقد شهدت نهاية الشوط الأول إثارة كبيرة حيث لم تمر سوى دقيقة واحدة عقب هدف المحلة حتى عاد مهاجمو الفريق مجدَّدًا لتشكيل خطورة كبيرة على مرمى فريق البنك الأهلي، وأهدر عبده يحيى فرصة إحراز الثاني بعد أن لعب الكرة بين أحضان الحارس بعد أن ارتدت من العارضة بعد قذيفة من هشام بلحة، وتحولت إلى ركلة مرمى وحاول إبراهيم كونيه استغلالها وسط ارتباك من مدافعي وحارس مرمى البنك.
عقب هذه اللعبة أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول.


بدأ الشوط الثاني بهجوم كبير من فريق البنك الأهلي تمكن بعدها اللاعب أسامة فيصل من إسكان الكرة شباك المحلة مستفيدا من عرضية من عاصم صلاح من الناحية اليمنى. وبعد الهدف أجرى المدير الفني لفريق المحلة محمد عودة عدة تغييرات للوقوف على مستوى لاعبي فريقه، حيث شارك  كل من: أحمد عفيفي، وحميد ماو، محمود الحضري، أشرف السيد، وعبد الرحمن عاطف، ويحيى حامد، وحسام حسن، إيهاب سمير، بسام ماهر. بدلًا من كل من: أحمد الشيخ، وهشام بلحة، ومحمود رضا، وإبراهيم صلاح، وعبده يحيى، والسيد الشبراوي، وإبراهيم كونيه، ومحمود علاء، وأحمد النادري.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة خرج بسام ماهر بعد نزوله بدقائق نتيجة للإصابة ونزل بدلًا منه خالد الإخميمي.
يذكر أن المحلة سيخوض ثاني ودياته أثناء معسكر القاهرة السبت القادم أمام فريق إنبي.

التعليقات مغلقة.