مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام مبادرة “اعرف واحمي نفسك” بمشاركة 100 من العاملين بالبتروكيماويات بالإسكندرية

6

كتب – سمير عبد الشكور:

اختتمت بمدينة الإسكندرية أعمال مبادرة “اعرف واحمي نفسك”، والتي تهدف إلى توعية المنشآت بقطاع الكيماويات والبترول على مستوى المحافظة بالسلامة والصحة المهنية ونشر ثقافة السلامة المهنية، والتي شارك فيها نحو 100 عاملا بشركه سيدي كرير للبتروكيماويات” سيدبك”.

قد يهمك ايضاً:

وأكد محمد سعفان وزير القوي العاملة، إن مبادرة “اعرف واحمي نفسك” تهدف إلى التعرف على مخاطر بيئة العمل وكيفية السيطرة عليها وكيفية مواجهتها والتعامل مع خطة الطوارئ، فضلا عن القوانين والقرارات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، ودور كل الأطراف المعنية في الوصول إلى بيئة عمل آمنة.

حضر ملتقي السلامة والصحة المهنية  مبادرة “أعرف أحمي نفسك” عبد الونيس عبد الله وكيل مديرية القوي العاملة بالإسكندرية، والكيميائي محمد شعبان مدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، ومجموعه من الشركات .

وكانت المحاضرات قد بدأت بعنوان تحقيق في الحوادث للمهندسة غاده إبراهيم عوض بإدارة السلامة بالوزارة  ، ومعايير المخاطر للكيميائية سهير نصر  مدير عام تأمين بيئة العمل بالوزارة، ومحاضرة  عن قواعد الحفاظ علي الحياه للكيميائي أحمد ربيع مدير عام مساعد السلامة والصحة المهنية شركه العامرية للبترول، ومحاضرة عن نظم سلامة العمليات للكيميائي ماهر علوان استشاري السلامة والصحة المهنية  شركه ايبروم، وفي الختام تم تكريم بعض الشركات للمشاركة الفعالة بالملتقي.

اترك رد