مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام فعاليات البطولة الترويجية الاولي للعبة الفوت فولي بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة

63

أحمد مصطفى:

اختتم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، البطولة الترويجية الأولي في لعبة الفوت فولي، والتي نفذها الاتحاد بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

حضر الختام كل من محمود عبد العزيز مدير عام الإتحادات النوعيه بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور أحمد الشافعى مدير إدارة بالإدار العامة للإتحادات النوعيه، حسام شعبان رئيس مجلس ادارة مركز التنميه الشبابيه بالجزيرة، شريف منصور مدير عام مركز التنميه الشبابيه بالجزيرة، الدكتور يحيى فارس رئيس مجلس إدارة شركة الموهوبين الشركة الراعية للإتحاد.

وقد أعلن أحمد البكرى رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للألعاب الترفيهية أنها البطولة الترويجية الأولى في لعبة الفوت فولي بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وذلك بمشاركة لاعبين من منتخب مصر لقصار القامة، ولاعبين من الصم والبكم ومجموعة أخري من اللاعبين واللاعبات.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

وأكد البكري أن تنفيذ هذه البطولة للعبة الفوت فولي يأتي ضمن سلسلة البطولات الترويجية التي ينفذها الإتحاد لنشر اللعبة والتعريف بها، والعمل على توسيع قاعدة الممارسة في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتُعد لعبة الفوت فولي مزيج بين الكرة الطائرة وكرة القدم ولا يستخدم فيها اللاعبون اليدين في اللعب، حيث نشأت في البرازيل بواسطة أكتافيو دي مورايس عام 1965م في ريو دي جانيرو لأن كرة القدم كانت وقتها محظورة على الشواطئ.

ومن المقرر أن يتم إقامة بطولة للعبة الفوت فولي بجامعة المنصورة خلال الفترة من (17-20) ابريل الجاري، وكذا تنفيذ الدورة الرمضانية في نادي النادي بالسادس من أكتوبر يوم الاثنين القادم الموافق 18 ابريل، ونادي التوفيقية يوم الخميس والجمعة (21، 22) ابريل القادم. ونادي بورتوسعيد يوم ٢٣ إبريل .

التعليقات مغلقة.