مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خبير في السلامة والصحة المهنية وإدارة الأزمات يوصي بتعليق الدراسة لأجل غير مسمى

2

كتب: عبد الرحمن هاشم

أكد الدكتور مصطفى النحراوي مستشار السلامة والصحة المهنية وإدارة الأزمات أن تعليق الدراسة خمسة عشر يوما قرار حكيم وطالب في تصريحه لمصر البلد الإخبارية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتمديد التعليق لأجل غير مسمى وفرض قيود ورقابة على السناتر التعليمية حتى لا تتحول لمدارس بديلة.

وأضاف: لوقاية أبنائنا الطلاب والمواطنين من فيروس كورونا علينا أن نتخذ مثل هذا الإجراء علمًا بأن الفيروس ليس له وقت زمنى للسيطرة عليه.

قد يهمك ايضاً:

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

واقترح اعتماد نتائج امتحانات نصف العام الدراسى لتكون نتائج امتحانات نهاية العام الدراسى2019/2020 وذلك لتجنب تفشى المرض الذي ليس له علاج حتى الآن.

وأوضح أن فيروس كورونا تم تصنيعه معمليا بفعل إنسان. وحذر من سرعة انتشاره فى جميع البلاد وبخاصة في التجمعات وفى الأمكان المغلقة والمدارس والجامعات ووسائل النقل الجماعى.

ولفت إلى أن انتقال الفيروس بين الدول يرجع إلى حاملى الفيروس من زائرى الدول المنتشر بها المكروب البيلوجى والخطورة أن أعراض المرض لا تظهر إلا بعد أيام على متلقي العدوى وتبدأ بارتفاع تدريجيا في درجة الحرارة .. حمى .. سعال .. ضيق تنفس.

ونصح جميع المنشآت العامة والخاصة باستمرارية أعمال النظافة والتخلص من جميع مخلفات الأوراق والنفايات  المتواجده أعلى الأسطح.

اترك رد