مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خالد عباس: إنبي والطلائع الأهم فى مشوار ايسترن كومباني للبقاء بالممتاز

10

كمال سعد

أكد المهندس خالد عباس، المشرف العام على الكرة بنادى إيسترن كومبانى، أن الفريق بقيادة فنية مميزة للكابتن علاء عبد العال مركز على مواصلة نتائجه الرائعة للهروب من الهبوط للقسم الثاني، ومباراتا إنبي والطلائع الأهم في مشوارنا هذا الموسم.
وقال خالد عباس في تصريحات خاصة، إن ما يحققه الفريق يحسب للاعبين والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، والإدارة لا تتأخر في أي شيء يحتاجه الفريق لتحقيق الهدف المنشود والبقاء في الدوري.
علاء عبد العال وخالد عباس
قد يهمك ايضاً:
وتابع: “النقاط الستة في المباراتين المقبلتين ستساعد في مواجهة بعض الفرق القوية في المحطات الأخيرة للدوري، بعد وضوح الرؤية تقريبا في المقدمة والمؤخرة خاصة أن الفرق المهددة بالهبوط ستواجه بعضها”.
وأوضح خالد عباس أن هذه الحصيلة من النقاط لم تحققها بعض الفرق في مقدمة الدوري، وأن تحصد من 18 نقطة 14، وهو ما يعني “قتال الجهاز واللاعبين” على النقطة قبل الثلاث نقاط، لحاجة الفريق لكل نقطة للخروج من عنق الزجاجة وضمان البقاء في الدوري ولن يكون هذا صعباً فى ظل دعم إدارة النادى برئاسة المهندس نصر عبد العزيز الذى يوفر كل الدعم للفريق ويسانده بقوة .
ويحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 48 هدفاً آخر.

 

اترك رد