مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خالد جلال : تدريب الزمالك شرف كبير..ولكن !!

9

كمال سعد 

قال خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الاهلي : تدريب فريق الزمالك شرف كبير ولكن تعرضت لظلم خلال تواجدى لقيادة الفريق فى الولاية الثانية..مشيراً إلى أن أشرف بن شرقى من أفضل اللاعبين الذين، ارتدوا الفانلة البيضاء وأرى أن يوسف أوباما مظلوم برغم أنه لاعب جيد . خالد جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، حقيقة رفضه تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي.

 

أضاف خالد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج “جمهور التالتة”، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2″، إنه تلقي عرضا في منتصف الموسم الجاري لتدريب منتخب مصر الأولمبي، قبل الإعلان عن البرازيلي روجيرو ميكاني مدربا للمنتخب.

وتابع: تلقيت عرضا لتدريب منتخب مصر الأولمبي مع بداية الدور الثاني من الدوري الممتاز، لكن كان يجب أن استمر مع البنك الأهلي حتي نهاية الموسم.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وأكمل: كان من المفترض أن يكون هناك حديث آخر مع أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بعد نهاية الموسم، والأمور كانت تسير في هذا الإطار.

وأشار: إلي ما حدث مع إيهاب جلال أزعجني وخوفني جدا، إذ اعتبره واحد من أفضل 5 مدربين في مصر، وما حدث معه أحزنني وقلقت بعض الشئ.

وأوضح خالد جلال أنه لم يقدم اعتذار عن تدريب منتخب مصر، لكن قلق بعد ما حدث مع إيهاب جلال.

وأختتم: أشكر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وعلي رأسهم حازم إمام ومحمد بركات، لأنهما رشحاني لتدريب المنتخب الأولمبي وأتمني التوفيق للمدير الفني الجديد.

أكمل : هناك مدربين كثيرين رحلوا عن فرقهم لعدم التوفيق وليس، للتقليل من قدراتهم التدريبية ودعم الفرق بلاعبين مميزين يفرق كتير مع المدرب ويساعده لمواصلة عمله بنجاح .

التعليقات مغلقة.