مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خالد جلال: البنك الأهلي أعاد اكتشافى.. وهذه حقيقة تدريبى للمنتخب الأولمبى

9

كمال سعد

أكد خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن فريقه لعب بشكل منظم في المباراة من بدايتها أمام النادي الأهلي. وأضاف جلال في تصريحات تليفزيونية، أنه تحدث مع اللاعبين قبل المباراة بأنه يجب الضغط على النادي الأهلي من بداية المباراة.
وأوضح جلال أن الاستحواذ كان للنادي الأهلي، ولكن هناك العديد من فريق البنك أضاعوا فرص سهلة كانت كافية بأن تنهي المباراة لصالحنا.
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأردف: “هناك أكثر من خطة لعب اعتمد عليها وفقا لطريقة لعب المنافس”، لافتًا إلى أن فريق البنك الأهلي أعاد اكتشافي مرة أخرى.
وواصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أن تدريب المنتخب الأولمبي شرف لأي مدرب، لافتًا إلى أنها فرصة كبيرة لأي مدرب، مؤكدا أنه حتى الآن لم يتم الحديث معه بشكل رسمي من جانب أعضاء اتحاد الكرة.
وأوضح المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن عقده مع فريقه الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مشددًا على أن حديث عن تدريب المنتخب الأولمبي سيكون مع إدارة فريق البنك.
ويعتبر خالد جلال، ضمن المرشحين بقوة من أجل تدريب المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة، خلفًا لشوقي غريب الذي تم توجيه الشكر له.

ونجح فريق البنك الأهلى في فرض التعادل السلبى أمام الأهلى في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب ضمن فاعليات الجولة الـ19 للدورى ليرتفع رصيد المارد الاحمر إلى 34 نقطة وما زال فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 25 نقطة فى المركز الثامن .

التعليقات مغلقة.