مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خارجية البرلمان تطالب بريطانيا بصورة من التحقيقات في واقعة وفاة الطالبة المصرية “مريم”

3

كتب – محمد عيد:

طالب النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية، الجهات المعنية في بريطانيا بصورة من التحقيقات التي أجريت في واقعة وفاة الطالبة المصرية مريم عبدالسلام، إثر الاعتداء الوحشي عليها من جانب عشر فتيات بريطانيات في مدينة نوتنجهام البريطانية، حيث فاجأتها الطالبات بالاتجاه نحوها أثناء سيرها بالشارع والقيام بالاعتداء عليها، وعند محاولتها المقاومة والهرب، لاحقتها الفتيات بالحافلة وأكملن الاعتداء عليها.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقال “الخولي” إن مستشفى نوتنجهام الانجليزية، شخصت حالتها بالخطأ على أنها إصابة بالقلب وليس نزيف بالمخ، وتم إخراجها من المستشفى لتعود مرة أخرى بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة ، وهو ما يؤكد وجود إهمال طبي جسيم أودى بحياتها .

وأضاف أمين سر العلاقات الخارجية بالبرلمان، أن الإجراءات المتبعة تثير علامات الاستفهام حول تعامل سلطات التحقيق والشرطة المحلية في مدينة نوتنجهام بالجدية اللازمة مع واقعة الاعتداء ، خاصة أن الواقعة مسجلة على كاميرات إحدى الحافلات التي شهدت جزءا من وقائع الاعتداء عليها .

وطالب “الخولي” بسرعة موافاة الجانب المصري بالتقارير الطبيرة الخاصة بالمجني عليها، وما تضمنته التحريات بشأن ظروف وملابسات الواقعة ، وجميع ما اتخذ من إجراءات في هذا الخصوص .

اترك رد