مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“حمو بيكا” ضيف برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي”

17

استضاف الفنان رامز جلال المطرب الشعبي ” حمو بيكا” في برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي”، الذي تعرضه «MBC مصر» في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

بدأت الحلقة بترحيب مقدمة البرنامج المغنية والإعلامية ” أروى” بـ ”  حمو بيكا” ، الذي تم اصطحابها لقاعة البرنامج والذى اعتقد أنه برنامج باسم الحقيقة ، و قامت ” أروى” بطرح بعض الأسئلة عليه ، وفى أخر فقرة في الأسئلة ، تم عرض صور لبعض الفنانين والمشاهير، وكانت أول صورة للمطرب ” هاني شاكر”، والصورة الثانية لـ ” حسن شاكوش” ،ثم الصورة الثالثة وكالمعتاد في البرنامج  كانت لـ ” رامز جلال” وأول ما شاهد الصورة قال “ حمو بيكا” ” يانهار أسود.

"حمو بيكا"

وبعد عرض الصورة فوجئ بخروج ” رامز جلال ” من داخل الصورة ، لينفزع ” حمو بيكا”.

وتبدأ فقرات ” رامز جلال”  بتغيير لون الشعر، ويسأله عن رأيه عن لون شعره ، ليرد ” حمو بيكا ” حلو” .

ثم فقرة الكرسي والدوران لأعلى ، وطالبه رامز أن يغنى أغنية جبار لعبد الحليم حافظ ورغم رفضه الغناء إلا أنه إضطر لييغنيها ، يرد رامز على صوت ” حمو بيكا” ويقول له ” انت راضى بالمهزلة دي” ، برد ” حمو بيكا” أنا مش مطرب أنا رجل مؤدى، رد ” رامز” : انت عاوز ضبط حنجرة ولحمية” ، ” حمو بيكا”: كل اللي بيغنوا على الساحة دي العبد لله هو إل مطلعهم.

وطلب رامز من ” حمو بيكا ” أن يغنى أغنية ” رامز جلال علم عليا جاب راسى مكان رجليا”.

” حمو بيكا” لـ ” رامز” أنا معايا فلوس كتير” ، ثم جاءت فقرة الحوض والنزول فى المياه والكبوريا ،ثم فقرة الثعبان ” وطالبة بأن يتأسف للموسيقار حلمى بكر والفنان هانى شاكر.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وفى أخر فقرة يسقط ” حمو بيكا” داخل المياه واصطدم فى يده التى ألمته بعض الشىء.

برنامج ” رامز جلال”

 

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

"حمو بيكا"

برنامج “رامز مجنون رسمى”

 

رامز مجنون رسمي، هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال يُعرض في موسم رمضان 1441 هـ / 2020م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في دبي، الإمارات.

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

اترك رد