مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة ” موسي “المصريون فاجأوا العالم وأطاحوا بدعوات المقاطعة ..الناخبون أبلغوا تنظيم الإخوان مفهوم الوطنية

4

كتب – محمد عيد:

قالت حملة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي، ان المصريين المقيمين بالخارج في ١٢٤ دوله من نيوزيلندا إلي أمريكا أرسلوا رسالة شديدة الوطنية إلي العالم والي كل المؤسسات الدولية والتي شككت في جدوى مشاركه المصريين وقالت بعزوف متوقع ومشاركه فاترة وادعوا ان البيئة الانتخابية غير صالحه.

من جانبه أكد “عصمت ”  إن المصريون أرسلوا برسالة شديدة اللهجة إلي التنظيم الدولي لجماعه الإخوان الارهابيه بأن روح ثورة ٣٠ يونيه لازالت مستمرة وأنها لم تخفت وأنهم مصرون ويعملون جميعاً لإنجاح المرحلة الانتقالية لثورة يونيه ويصرون علي التصدي لكل المؤامرات التي تحاك لهم من أجهزه مخابرات معاديه .

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وأضاف ” عصمت ” ان المصريون بالخارج أرسلوا رسالة شديدة اللهجة أيضا لأصحاب دعاوي المقاطعة في الداخل وأنهم الأكثر إدراكا للمصالح الوطنية من ممن يعتبرون أنفسهم نخبا، وقيادات سياسيه .

وتابع المتحدث الرسمي، ان المصريون اليوم أطاحوا بكل المحاولات التي استهدفت تشويه العملية الانتخابية الرئاسية و ضربوا بكل التوقعات والتحليلات التي حاولت طوال شهور مضت إلي ضرب المشاركه في الانتخابات الرئاسية المصرية وأنهم انتخبوا الوطن ودعموا شرعيه نظامه ومؤسساته وثورته، مشيرا إلى أنهم اثبتوا للعالم كله حرصهم علي وطنهم ودلولتهم ومؤسساتهم.

اترك رد