مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة ” موسي ” التصويت بالخارج منظم وإقبال المصريين مشرف

1

كتب – محمد عيد:

قالت المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي، إن العملية الانتخابية عمليه متعددة المراحل وان مرحله التصويت هي احد مراحلها المهمة والمتعددة والتي تبدأ بفتح باب الترشح وتنتهي بمرحله إعلان النتائج وقبولها  .

وعن عمليه التصويت بالخارج فأكد عادل عصمت المتحدث الرسمي للحملة، آتها تتم بشكل منظم وان الهيئة الوطنية نجحت إلي حد كبير بالتعاون مع وزاره الخارجية في ضبط وتسهيل العملية علي الناخبين المتواجدين خارج البلاد وتمكينهم من حقوقهم السياسيه حيث رصد مندوبينا بالخارج تعدد المقارات الانتخابية وقربها من أماكن تجمع المصريين علي عكس السابق .

قد يهمك ايضاً:

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن غرفة عمليات الحملة رصدت فتح اللجان في ١١٥ دوله في مواعيدها المحددة ولم يشترط ان تكون الاقامه سارية أو غير سارية وسمح بالتصويت ببطاقة الرقم القومي حثي ولو لم تكن سارية لان الرقم القومي لايتغير كما سمح لمزدوج الجنسية بالتصويت طالما انه محتفظ بجنسيته المصرية ومسجل بقاعدة بيانات الناخبين .

وأضاف “عصمت” نحي جهود الهيئة الوطنية للانتخابات وجهود وزاره الخارجية المصرية ونثني ونثمن حرص المصريين بالخارج علي المشاركه والإدلاء والوقوف مع وطنهم مصر في هذه الظروف الصعبة  .

وأكد انه لم تسجل غرفه العمليات المركزية بحزب الغد طوال يوم التصويت الأول بحملة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي أيه خروقات “خطيرة”  تمس نزاهة وحيده وعدالة العملية الانتخابية أو أي خروقات خطيرة تؤثر علي نتائج الانتخابات بشكل مباشر أو غير مباشر.

وتابع، المتحدث الرسمي لحمله المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي أننا ملتزمون بجدول المواعيد  التي حددها القرار رقم ٢ لسنة ٢٠١٨ الصادر عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

اترك رد