مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة “معك” تعلن عن تنظيم مؤتمرات شعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى

1

 كتب – محمد صبحى

أعلنت حملة ” معك من أجل مصر ” عن تنظيم سلسلة مؤتمرات شعبية بمختلف أنحاء الجمهورية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية يشارك فيها رؤساء الأحزاب والقوى السياسية والوطنية .  

قد يهمك ايضاً:

وكان عدد كبير من الأحزاب والإئتلافات والقوى السياسية قد أعلنت عن تدشين حملة معك نهاية أغسطس الماضى بالقاهرة وسط حضور إعلامى وشعبى كبير ونشرت عنه مئات الصحف والمواقع وبثته القنوات الفضائية .

قال منسق عام حملة معك الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن الحملة ستبدأ مؤتمراتها الشعبية هذا الشهر مشيرا إلى أن هذه المؤتمرات تستهدف تعبئة الشارع المصرى وإلتفافه حول الرئيس والكشف عما تحقق من إنجازات خلال فترة الرئاسة الأولى لعبد الفتاح السيسى ورصد كافة التحديات التى تواجه الدولة المصرية والتى رغم تصاعدها ضد مصر إلا أن معدلات التنمية والإقتصاد المصرى يتصاعدان فى المقابل من ذلك .

وأكد عبد الهادى أن حملة معك لاتستهدف دعم الرئيس فى الإنتخابات القادمة فحسب ولكن تم تدشينها من أجل الكشف عن الأخطار التى تحاصر مصر وتوعية الشارع المصرى فى مواجهتها لافتا النظر إلى أنها سوف تستمر بعد الإنتخابات الرئاسية القادمة لتكون ظهيرا شعبيا مستمرا داعما للسيسى .

اترك رد