مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة تموينية على الأسواق والمحلات لضبط الأسعار بالإسكندرية

2

كتب – حمدى شهاب:

شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملة تموينية مكبرة لإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة

وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للإنضباط.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط “ع ا ب” 37 سنة المدير المسئول عن المخبز الحر بدائرة قسم شرطة محرم بك وضبط عدد ” 25 ” جوال دقيقبإجمالى وزن ” 1.250 ” طن  .

تحرر المحضر رقم 14003/2018 جنح قسم شرطة محرم بك .. وجارى العرض على النيابة 0

كما تمكنت الحملة من ضبط ” ا ي ع”  45 سنة المدير المسئول عن محل بدائرة قسم شرطة محرم بك لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال تجميع السلع البترولية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي وضبط كمية قدرها 900  لتر سولار مدعم.

تحرر المحضر رقم 14005/2018 جنح قسم شرطة محرم بك وجاري العرض على النيابة.

وتحرير محضر ضد “ع ع  ع”  50 سنة المدير المسئول عن مغسلة بدائرة قسم شرطة محرم بك لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال تجميع السلع البترولية المدعمة .. بغرض بيعها بالسوق السوداء .. وضُبط عدد ” 1000″ لتر سولار مدعم .

تحرر المحضر رقم 14007/2018 جنح قسم شرطة أول العامرية وجاري العرض علي النيابة .

وضبط “م ع ا ” 35 سنة المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بدائرة قسم شرطة كرموز لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار السيد المحافظ .

قد يهمك ايضاً:

العثور على طفلين داخل شقة بلا عائل بقرية دماط بالغربية

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

تحرر المحضر رقم 5835/2018 جنح قسم شرطة كرموز .. وجاري العرض علي النيابة .

 

كما تمكنت الحملة من ضبط ” ا ا م”  35 سنة  المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه  لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار السيد المحافظ .

تحرر المحضر رقم 9304/2018 جنح قسم شرطة ثالث المنتزه .. وجاري العرض علي النيابة .

وضبط ” ر خ ا”  40 سنة المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار السيد المحافظ .

تحرر المحضر رقم 9306/2018 جنح قسم شرطة ثالث المنتزه وجاري العرض علي النيابة .

وضبط “ا ع ص” 30 سنة المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بدائرة قسم شرطة الدخيلة لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار السيد المحافظ .

تحرر المحضر رقم 11561/2018 جنح قسم شرطة الدخيلة .. وجاري العرض علي النيابة .

وضبط “ف ا ش”  35 سنة المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بدائرة قسم شرطة اللبان لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار السيد المحافظ .

تحرر المحضر رقم 56/2018 جنح قسم شرطة اللبان وجاري العرض علي النيابة .

وتم ضبط “ي م ق”  40 سنة المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز  بدائرة قسم شرطة المنشية لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار السيد المحافظ .

تحرر المحضر رقم 7561/2018 جنح قسم شرطة المنشية .. وجاري العرض علي النيابة .

 

اترك رد