مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة بعنوان ” الفرعون الصغير ” لطلبة كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية

2

كتب – المنشاوى الوردانى:

تحت شعار ” جيل صغير بمتحف كبير”  انطلق مشروع تخرج لمجموعة من الطلاب بجامعة الأهرام الكندية وهم  : رفيدة محي ورنا رضا وأسماء محمد وشروق أحمد وشروق سامح وعمر محمد

 يمثل المشروع أول حملة مصرية تهدف لتشجيع الأطفال على زيارة المتحف المصري الكبير الذي سيتم افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

ومن المعروف ان المتحف يضم متحفا للطفل تحديداً وايضا هناك الورش الفنية والدورات التعليمية التي سيضمها المتحف لتنمية مهارات الطفل حتي يعرف تاريخ بلده وحضارتها العريقة الممتدة الي جذور التاريخ حتي يكون عنده انتماء لها.

وقد تم اختيار اسم ( الفرعون الصغير ) فالبحث في التاريخ والحضارة تم اختيار الاسم نسبة للملك توت عنغ امون حيث كان يدعي بالفرعون الصغير لأنه يعتبر اول ملك يحكم مصر وهو في الحادية عشرة من عمره.

وبسبب عشق الطلبة للحضارة والتاريخ اتفقوا علي تنفيذ حملة اعلانية عن حضارة مصر وبعد البحث وجدوا ان هناك اكبر متحف في العالم سوف يفتتح في اكتوبر القادم وارادوا ان تكون الحملة في اطار مختلف فتم توجيه الحملة الي الاطفال لتكون اول حملة فريدة من نوعها وموجهه للأطفال.

وقام الطلاب بعمل ايفنت في نادي ٦ اكتوبر من أجل  الترويج للحملة وحتي يتعرف المواطنون  عليها  اكتر ووزعوا علي الأطفال هدايا تحمل اسم الحملة وقاموا بتوزيع هدايا ايضا على الأمهات والآباء لكي يتعرفوا على فعاليات الحملة ويقومون باصطحاب اولادهم للمتحف المصري الكبير.

التعليقات مغلقة.