مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملات تموينية مستمرة بالقرى والمدن وتحرير 190 محضراً للمخالفين

13

كتب – ابراهيم عزت:

 شنت الوحدات المحلية بالمدن والمراكز بمحافظة كفر الشيخ، حملات تموينية، بالتعاون مع مديريات الطب البيطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشدداُ على استمرار حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من من قوائم أسعار بيع السلع وتوفير السلع الغذائية ومدى صلاحيتها للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.

 

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، وأن الحملات على الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، مؤكدا أنه جرى وتحرير 190 محضراً للمخالفين.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

 

تابع المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال الحملات التموينية الشاملة بقرى مركز كفر الشيخ، والتي قامت بالمرور على جميع أفران الخبز المدعم، ومحلات بيع المواد الغذائية.ؤكداً أن الحملات التي شهدتها المدن أسفرت عن تحرير 15 محضراً متنوعاً.

 

قاد اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس ، حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع تفتيش ومتابعة الاغذية بكفر الشيخ، و تموين مطوبس على الاسواق، وضبط الاسعار، والتأكد من سلامة المنتجات المعروضة ،واعلان الاسعار في القائمة المعلنة،وتم ضبط لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الادمي، وجرى تحرير 17 مخالفة متنوعة.

قد يهمك ايضاً:

وتابع اللواء هاني يوسف رئيس مركز ومدينة الرياض، الحملة التموينية بالتنسيق والتعاون بين إدارة تموين الرياض الرقابة التموينية والإدارة الصحية بالرياض والإدارة البيطرية بالرياض ،وأسفرت الحملة التموينية على المحال التجارية والأسواق والمخابز عن تحرير 15 مخالفة متنوعة.

 

وأشرف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، على الحملة الرقابية على المنشآت الغذائية والجزاره ومعامل الالبان للحد من الغش التجاري وضبط الاسعار، وأسفرت الحملات عن تحرير 22 محضراً، منهم 16 محضراً للمخالفين من أصحاب المخابز، ما بين نقص وزن ومواصفات، وعدم إعلان ، واشتراطات نظافة، وعدم وجود شهادات صحية، وقد تم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ شؤونها.

 

قاد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، حملة تفتيشية على المخابز البلدية بنطاق مركز بيلا، وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 36 محضرا متنوعا، منهم 21 محضرًا تموينيًا متنوعًا عبارة عن محضر ضبط مخبز لتجميعه 18 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كيلو جرام، و 17 محضرا للتلاعب بوزن الرغيف وإنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، ومحضرين لعدم النظافة، وعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف، و 15 مخالفة، وجاءت المخالفات ( 9 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و5 محاضر لعدم وجود شهادات صحية، ومحضر مضبوطات وزنت 10 كجم أغذية متنوعة للتغير في خواصها الطبيعية)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

 

قاد اللواء علاء محمد يوسف رئيس مركز ومدينة دسوق، حملات على الأسواق والمحال التجارية والمنافذ، لتحقيق الانضباط وتوفير السلع الغذائية داخل الأسواق، حرصًا على تحقيق الصالح العام للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظة كفر الشيخ، وتمكنت الحملة من تحرير 29 محضر، منهم مخالفة المواصفات القياسية لإنتاج رغيف الخبز، ونقص وزن، وضبط سلع غير صالحة.

وتابع أحمد عيسى، رئيس مدينة سيدي غازي، الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وأسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة، وتابع اللواء عبد الغفار الديب، رئيس مركز ومدينة فوه، أعمال تكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمجازر لضبط الأسعار بنطاق المركز والمدينة، وأسفرت عن تحرير 16 محضراُ متنوعاً.

وتابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، الحملات التموينية علي الأسواق، وضبط الأسعار، وتابع أيضا توافر كافة السلع بالأسواق، ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات،وتمكنت الحملات من تحرير 11 محضرا متنوعا، وهم عباره عن 4 اعلان اسعار، و 4 شهادة صحيه،و 4 نظافه، وهذا بنطاق المدينة وقرية الشيخ مبارك.

 

 تابع اللواء خالد محمد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش على المخابز والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، وأسفرت عن تحرير 32 محضرا متنوعاً، منهم 16 محضر نقص وزن، ومحاضر نظافه، و4محاضر عدم إعلان و5 محاضر مواصفات.

التعليقات مغلقة.