مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حمزة المثلوثى يغيب عن الزمالك أمام المريخ السودانى

54

كتب: اسماعيل بشير 

يقترب حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من الغياب عن صفوف الفريق الأبيض في مواجهة المريخ السودانى التى ستقام اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وما زال المثلوثى يعانى من آثار إصابة جزع من الدرجة الأولى فى الرباط الداخلي للركبة، حيث لم يتعاف بشكل كامل، ولم يشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بل واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.
قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

من ناحيةاخرى، استقر أحمد عبد المقصود المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك على إجراءا بعض التغييرات على تشكيل الأبيض أمام المريخ السودانى فى المباراة المقرر لها مساء غداً الجمعة على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتظام اللاعبين الدوليين فى مران الفريق الأبيض.
وفى نفس السياق يواصل الجهاز الفنى للزمالك منح الفرصة لبدلاء الفريق الأبيض، أمام المريخ السودانى للحكم على مستواهم، بعد ابتعادهم عن التشكيل الأساسى فى المباريات الماضية، أسوة بما حدث فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة فى دور الـ16، ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

التعليقات مغلقة.