مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد .. موعد وقنوات عرض المسلسل الحلقة الأولي

11

يبحث الكثير من عشاق الدراما  عن مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الاولى، بطولة الفنانة هنا الزاهد ، حيث ينتظر محبى الدراما المصرية موعد  عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الاولى كما يبحث أيضا الكثيرون عن القنوات التي سوف تعرض المسلسل .

 ويعتبر مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الاولى واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

ومن المتوقع أن مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الاولى سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

ومسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الاولى من نوعية الأعمال الدرامية تدور أحداثه فى 40 حلقة.

 وتدور فكرة مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى فى إطار اجتماعى كوميدى، وعبارة عن 8 قصص مختلفة، كل قصة تعرض فى 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص بأحداث مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى، والذي يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب مسلسل حلوه الدنيا سكر ، 8 مؤلفين، حيث لكل مؤلف قصة من القصص بمسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى .

حلوة الدنيا سكر

وتقدم هنا الزاهد في مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقة الاولى الحكاية الأولى، شخصية “ساندى” بـمسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى التى تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال خلالمسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى .

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل عن  حكاية “ساندى كراش” وهي فتاة خجولة جدا تعمل فى سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس ، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط ، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية ، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها .

كما يظهر  في الحلقه الاولى صوت الفنان بيومى فؤاد ، حيث يجسد شخصية جد ساندى الذى توفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها في مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى .

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

موعد وقنوات عرض المسلسل

تبدأ قنوات dmc مساء اليوم عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى ، أول بطولة للفنانة هنا الزاهد.

وتعرض أول حكاية من حكايات مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى وتحمل اسم “ساندي كراش” ويقوم ببطولتها إلى جانب هنا، محمد الكيلاني.

ويعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقه الاولى الساعة 8 مساء على قناة dmc

كما يعرض مسلسل حلوه الدنيا سكر الحلقه الاولى ، 11 مساء على شاشة dmc دراما.

طاقم العمل حلوة الدنيا

هنا الزاهد،زهره الحاروفي، الحسين الشمندي،أحمد جمال سعيد،فرح الزاهد،هشام إسماعيل

التعليقات مغلقة.