مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حلقة اليوم ٢٢ من برنامج رامز عقله طار مع حرس مرمي الزمالك

22

كتبت رشا الشريف

نشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام  صورة له وعلق عليها قائلا:” اللي هنمسكه، هانئستكه”، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات الكوميدية.

الجنش في برنامج رامز عقله طار

وقد انفعل اللاعب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك على الفنان رامز جلال خلال تعطل المصعد في الجو في حلقة اليوم برنامج رامز عقله طار الحلقة 22 رامز عقله طار، ضمن مقالب البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال اليوم عبر فضائية MBC مصر؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء؛ كعادة برامج رامز جلال السنوات الماضية ضمن الحلقة 22 برنامج رامز عقله طار.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

الجنش في برنامج رامز عقله طار

وخلال تعطل المصعد في الجو ضمن فكرة مقلب البرنامج أنفعل محمود جنش بينما أصيب بحالة من الرعب والخوف خلال حلقة اليوم رامز عقله طار حيث قال:”يا عم أهدى يا عم.. يخربيتك”، فيما أعتدى على أحد فريق البرنامج بسبب رفضه السقوط في حمام السباحة.

 

وحل في فخ برنامج /برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر ، ملك قورة، سمية الخشاب، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، محمد هنيدي، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن”.

 

 

وتدور فكرة البرنامج حول إرسال دعوة للفنان الضحية لحضور افتتاح مدينة ملاهي “باز لاند”، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة حول المكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”، ثم إجبار الفنان الضيف على القفز من اللعبة على ارتفاع 13

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.