مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حكايات مسلسل إلا أنا ” لأزم أعيش”

19

لاقت حكايات المسلسل الأولى نجاحًا جماهيريًا بين متابعيه ، فقد  بدأ عشاق  ومتابعى قصة مسلسل إلا أنا ” لازم أعيش” يبحثون عن مواعيد والقنوات العارضة للمسلسل ومواعيد الإعادة وقد تصدرت لازم اعيش محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن انطلقت أمس السبت أولى حلقات المسلسل الذي يعرض على شاشة DMC.

ويعرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أحداث مسلسل إلا أنا لازم أعيش

والحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا، تأتي بعنوان “لازم أعيش”، تخوض بطولته الفنانة الشابة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

وبهذه الحكاية تستكمل عرض باقي حكايات مسلسل “إلا أنا”، والذي عرض منه 5 حكايات قبل رمضان وبعده، وحققت نجاحًا كبيرًا وهي “بنات موسى، وسنين وعدت، وأمل حياتي وأمر شخصي وضي القمر”.

مسلسل “إلا أنا” فكرة الكاتب يسرى الفخراني، وتم عرض 5 حكايات، هي: “بنات موسى” بطولة وفاء عامر و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان “ربع قيراط” بطولة ريهام عبدالغفور، مقرر البدء في تصويرها بعد يومين.

ويعتمد العمل على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

اترك رد