مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة فيديو منعطف الكليه التقنيه في السعودية المنتشر

12

حصد مقطع فيديو حادثة منعطف الكليه التقنيه في السعودية اليوم، مشاهدات تخطت الـ200 ألف مشاهدة علي تويتر، ولقي المقطع الذي تبلغ مدته 5 ثواني انتشاراً واسعاً.

وتبين وفقًا لتغريدات النشطاء علي تويتر، تعرض سيارة علي طريق الكلية التقنية عند المنعطف الشهير هناك لحادث سير مروع.

وقال وسائل إعلام سعودية، أن صاحب السيارة لقي مصرعه، قبل دخوله المستشفي، وعلق النشطاء أن ذلك المنعطف يوميًا ما يشهد حادثة جديدة، وتكون هناك ضحايا.

ويجدر الإشارة أن الحوادث علي الطرق، دومًا ما يكون سببها الرئيسي هو إقدام صاحب السيارة أو السائق علي السير بسرعة مبالغ فيها.

قد يهمك ايضاً:

تعرف علي موعد الاعلان عن الأوزان والأسعار الخاصة بـ الخبز…

الهيئة العامة للسلع التموينية: التعاقد علي شراء 120 ألف طن…

واهتزت منصة التدوين تويتر علي خلفية هذا الحادث، وراح العشرات يطلقون هاشتاق حادث الكلية التقنية اليوم، وسط تداول المقطع بشكل كبير، وسرعان ما وصلت مشاهداته لأكثر من 200 ألف مشاهدة علي تويتر فقط.

 

وكتب أحد المغردون يقول : الحادث ذا اليوم بسبب المنعطف وامس وأنا طالع من الكلية برضو سيارة مسويه حادث وكل ترم تلقى في نفس المكان حوادث صحيح انه كان مسرع بس المنعطف خطر من بعيد تشوفه عادي المنعطف بس لمن تقرب تاكلها الله يرحمه ويغفر له”.

 

 

وانتقد احد النشطاء تصرف مصوري المقطع قائلاً :”أتقو الله في أهل الميت اللي يصور واللي يحط عليه دائره وهو طاير أتقو الله أتقو الله أبو قلوبكم ما أقساها لهم أهل لهم أحباب لا تقولون عظه وعبره العظة ما تؤخذ من جلود المصابين حسبي الله عليكم #منعطف_الكليه_التقنيه”.

وعلق المغرد وليد بقوله :”اسأل الله أن يرحمه ويغفر له يارب والله العظيم شيء يوجع القلب ولكن لنعمل بالأسباب “اغلب الطلاب بجميع مناطق المملكة يموتون بسبب الخطوط ليه ما يتم تحسين الخطوط!؟ ٤ من اخوياي توفو بنفس الطريقة هذه والسبب خط، اسأل الله أن يرحم من مات ويشفي المصاب

 

 

التعليقات مغلقة.