مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حصاد شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة لمشاريع الخير الرمضانية

6

مأرب – خاص لمصر البلد

نفذت شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية مكتب اقليم سبأ ، العديد من المشاريع خلال شهر رمضان المبارك على عدد من مديريات محافظة مأرب حيث بلغ اجمالي المستفيدين من مشاريع الخير الرمضانية (103363) فرد ، لعدد 40 مشروع و نشاط ، تنوعت ما بين مشاريع ( ايواء – غذاء – مياه) .

وفي تصريح صحفي لمديرة مكتب شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية – مكتب اقليم سبأ، قدمت من خلاله التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، مستعرضة الأعمال الإنسانية والإغاثة التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان ، حيث استفاد 34418 فرد بسلال غذائية  ، فيما استفاد 33000 فرد من مشروع  التمور .

 

وأضافت الغساني ، استفاد 29720 فرد من مشاريع المياه ، واستفاد 5350 فرد من مشروع إفطار الصائم موائد ووجبات جاهزة ، واستفاد 570 طفل و طفلة من مشاريع كسوة العيد ، واستفاد 295 يتيم و يتيمة من مشروع توزيع عيدية للأيتام ، بالإضافة الى استفادة 10 افراد من مشاريع و أنشطة أخرى.

 

وقدمت الغساني شكرها  لكل الداعمين وأصحاب الأيادي البيضاء ورجال ونساء الخير على دعمهم السخي ورعايتهم لهذه المشاريع والأعمال الإنسانية ، متمنية ان يحذوا حذوهم الكثير من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والبيوت التجارية في دعم مختلف المشاريع التي تسعى لتخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها النازحين .

 

من جهتهم عبر المستفيدين من هذه المشاريع عن شكرهم لفريق وإدارة مكتب شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية ، على جهودهم طيلة شهر رمضان مقدمين الدعم وتخفيف أوضاعهم المعيشية الصعبة .

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مؤشرات التصنيف الائتماني لسلطنة عمان

الجدير ان  شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية – مكتب اقليم سبأ ، من المؤسسات الرائدة في العمل الإنساني والإغاثة والإيواء ، حيث أسهمت بشكل كبير وملموس في تنفيذ العديد من المشاريع في الاقليم ، بالإضافة الى دعمها لمشاريع بالشراكة مع مؤسسات خيرية وتنموية في عددا من المحافظات .

اترك رد