مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حصاد الجولة 21 من الدوري المصري

18

انتهت الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. شهدت هذه الجولة إقامة 8 مباريات مع تأجيل مباراة واحدة بين الأهلي المصري والمقاولون العرب. حققت أربعة من الأندية المصرية المشاركة في هذه المباريات الفوز، وكان التعادل هو نتيجة أربعة مباريات أخرى من الدوري المصري.

إحصائيات الدوري المصري – الاسبوع 21

شهدت الجولة 21 من الدوري المصري تسجيل 13 هدفًا فقط في 8 مباريات. كانت المباراة الأكثر تسجيلًا للأهداف هي مباراة نادي بيراميدز ونادي المصري التي انتهت بنتيجة 3 مقابل واحد لنادي بيراميدز. شهدت الجولة 21 أيضًا احتساب اربعة ركلات جزاء في أربعة مباريات مختلفة. إلى جانب ذلك، تم تسجيل 26 كارت أصفر خلال كافة المباريات منها 2 كارت أصفر للاعب النادي المصري محمد عنتر. تم تأجيل مباراة النادي الأهلي المصري مع المقاولون العرب وذلك لمشاركة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا  2022.

مباريات الفوز في الجولة 21 من الدول المصري

ذكرنا في البداية أن 4 مباريات من الجولة 21 من الدوري المصري انتهت بالفوز. دعنا نلقي نظرة سريعة حول هذه المباريات.

مباراة بيراميدز والمصري

كانت مباراة نادي بيراميدز والمصري هي الأكثر إثارة ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز. ففي الدقيقة 63 حصل بيراميدز على ضربة جزاء نتيجة عرقلة لاعب المصري محمد عنتر للاعب بيراميدز محمد صادق. احرز بيراميدز الهدف الأول من خلال ضربة الجزاء التي سددها اللاعب فاخري لاكاي. بعد مرور حوالي 10 دقائق، سجل هيثم العيوني هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه. المثير للدهشة أنه بعد ثلاث دقائق فقط، قام نفس اللاعب هيثم العيوني بتعويض الهدف الذي سجله في مرماه من خلال تسجيله لهدف في مرمى بيراميدز. في الدقيقة 93، سجل إبراهيم عادل الهدف الثالث لنادي بيراميدز. بهذا، انتهت المباراة بنتيجة 3 إلى 1 لصالح بيراميدز.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

واجه نادي الزمالك المصري نادي الإسماعيلي يوم السبت 28 مايو 2022. المباراة انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2 إلى 1 وهو ما يزيد من جراح النادي الاسماعيلي الذي يأتي في الترتيب 16 من جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة 21. أهداف الزمالك جاءت عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 41، وعمر السعيد في الدقيقة 63. تم احتساب ضربة جزاء لصالح نادي الإسماعيلي سجلها باهر المحمدي في الدقيقة 61.

مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة

كانت المباراة الأكثر خشونة في الجولة 21 من الدوري المصري حيث حصل 5 لاعبين من الفريقين على البطاقة الصفراء. انتهت المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف واحد سجله رجب عمران في الدقيقة 38 من عمر اللقاء. بهذا يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 32 نقطة محتلًا المرتبة الـ 6 في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الجونة والاتحاد السكندري

رفع نادي الجونة رصيده من نقاط إلى النقطة 21 في الترتيب 13 بعد فوزه بهدف نظيف على نادي الاتحاد السكندري. جاء الهدف من خلال اللاعب خالد قمر لاعب الجونة في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

مباريات التعادلات في الجولة 21

مباريات الجولة 21 من الدوري المصري شهدت اربعة تعادلات منها اثنين بدون أي أهداف. انتهت مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ومباراة مصر للمقاصة وفاركو بشكل سلبي بدون أي أهداف.
في مباراة سموحه وإنبي كانت مثيرة إلى حد كبير. فلقد سجل نادي سموحه هدف التقدم في الدقيقة 31 من عمر المباراة. حافز سموحه على تقدمه طوال اللقاء، ولكن استطاع إنبي الحصول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 93 ليسجل هدف التعادل.
انتهت أيضًا مباراة فيوشتر وإيسترن كومباني بالتعادل إيجابيًا لهدف لكلًا منهما. تقدم احمد رفعت لنادي فيوتشر عبر رجلة جزاء في الدقيقة 13، ولكن عاد إيسترن كومباني للقاء من خلال هدف لمحمد صالح في الدقيقة 43 وقبل انتهاء الشوط الأول.

جميع إحصائيات مسابقة الدوري المصري

يعشق المصريون كرة القدم، ويتابعون مباريات الدوري المصري بكثير من الاهتمام. يمكنك الحصول على الكثير من إحصائيات الدوري المصري الممتاز من خلال الاطلاع على مراجعة شاملة لموقع YYY Sport. يقدم لك الموقع أفضل الاحتمالات لكافة مباريات الدوري المصري ويقدم لك الجديد من الأخبار العاجلة أولًا بأول. فوق كل ذلك، يمكنك المراهنة على مباريات الدوري المصري وربح المال الحقيقي بشكل قانوني وآمن تمامًا.

التعليقات مغلقة.