مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسن: مدارس الغربية جاهزة لعقد امتحانات التجربة الثلاثة للثانوية العامة

1

كتبت – مريم بلوزة :

 قال ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ان جميع مدارس الغربية جاهزة لأداء الامتحانات التجريبية، والتي ستجرى على ثلاثة أيام هي الأحد والثلاثاء والخميس القادمين، حيث يؤدي ٢٩٩٠٤ طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة، المستهدفين من اداء الامتحانات، والمقرر عقدها في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا، على مدار الثلاثة أيام.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

هذا، ونتطلع غدا الى استقبال ابنائنا طلاب الصف الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز التابلت التعليمي لخوض التجربة الفنية في الأيام الثلاثة، للوصول الى افضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسوف يتم مواصلة العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم افضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي.
كما أكد وكيل الوزارة ان جميع المدارس تم تعقيمها وتطهيرها استعدادا لاستقبال الطلاب خلال اداء الامتحانات، مؤكدا على الجميع ضرورة مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين.

كما اكد وكيل الوزارة، أن الهدف من الامتحان هو تجربه الشبكات والسيرفرات بالمدارس، وقد تم اختبار كلمات السر واسم المستخدم الجديدة وتم الدخول على الشبكة من خلالهم، وعلى الجميع تقديم كافه الدعم الفني والتقني لجميع الطلاب لاجتياز التجارب الثلاث بنجاح.

التعليقات مغلقة.