مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسن جعفر .. أمين عام لحزب “حماة الوطن” ببنى سويف

72

كتب – مصطفى الضبع
أصدر الفريق جلال هريدي رئيس حزب “حماة الوطن”، قراراً بتعيين المستشار حسن جعفر، أمين عام للحزب بمحافظة بنى سويف.

موضحاً ان ذلك بهدف ضخ دماء جديدة من الشباب لمواكبة تطورات الفكر السياسي الجديد بما يتناسب مع أفكار ورؤى “الجمهورية الجديدة”.

ومن جانبه قال “حسن جعفر”، أن الحزب يؤمن بأهمية المشاركة السياسية فى بناء الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يعلن دائمآ دعمة للشباب ويطبق ذلك قولا وفعلا.

قد يهمك ايضاً:

محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يتفقدا مصابي قطاع غزة

رئيس مياه القناة يشيد بتعاون الأجهزة التنفيذية بمحافظات…

مضيفاً إن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الأفكار المبتكرة لدمج الشباب فى الحياه السياسية وبناء كوادر حزبية تساهم فى بناء الدولة المصرية من أبناء محافظة بنى سويف.

مؤكدا ان الحزب يستهدف تقديم نموذج مختلف للعمل الحزبي، حيث سيتم التركيز فى المرحلة القادمة على فتح مقرات للحزب على مستوي المحافظة ومراكزها السبع.


جدير بالذكر ان ” جعفر” يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببنى سويف، وسكرتير عام اتحاد الغرف التجارية على مستوي الجمهورية، كما انة أحد شباب رجال الأعمال البارزين فى المحافظة، ومارس “جعفر” العمل السياسى والاجتماعى فى فترة مبكرة من عمرة، حيث شغل عدداً من المناصب القيادية أبرزها عضواً بمجلس محلي بالمحافظة، كما خاض جولة إنتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة مركزى ” ناصر والواسطى شمال المحافظة ورغم انة كان منافساً قوياً إلا أن الحظ لم يحالفه بالفوز، ليبدأ من جديد ترتيب أوراقه من خلال حزب “حماة الوطن”.

التعليقات مغلقة.