مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسام السعيد عبد الجواد: جيل”80″ بالمحلة”بيدوًر على الفلوس”..وليس مصلحة النادى!!

.. والمشاقى يرد: كلام عارِ من الصحة..المقصود به"فرقعة"

184

كمال سعد 

كشف حسام السعيد عبد الجواد ، رئيس رابطة مشجعى غزل المحلة الأسبق والذى يسعى لإستراد نفس الموقع، أن جيل 80 بالنادى لايهمه سوى مصلحته الشخصية فقط، بدليل إنه تم العرض على معظم لاعبى هذا الجيل للعمل بالنادى مقابل راتباً شهرياً ألف جنيه ، وعندما تولى النادى البولندي الإشراف على القطاع وتعديل الرواتب لـ”8 آلاف” شهرياً بدأ الجميع “التخبيط” لإسقاط القطاع .!!
وتساءل حسام عبد الجواد:”كان فين الناس دى لما كان النادى مفيهوش فلوس”؟! مشيراً إلى أن هذا الجيل أثبت عدم ولاؤه للمحلة، وهذا الكلام صحيح مائة فى المائة وعندما تحدثت فى هذا الموضوع ،تعمدت توصيل رسالة ، للإبتعاد عن النادى وعدم محاربة مسئوليه.
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

من جانبه رد الكابتن محمود المشاقى أحد أبرز نجوم الكرة السابقين فى المحلة ومصر، قائلاً: كلام حسام عبد الجواد ليس له أى أساس من الصحة ، و”فرقعة” المقصود بها تودده وترقبه من إدارة النادى الحالية للعودة فى منصبه السابق !!
وقال محمود المشاقى: جيل 80 من الأجيال التى خدمت النادى ، ولايوجد بينهم من يحارب ناديه بالعكس عرضت فى وقت سابق تولى مسئولة الإشراف على قطاع الناشئين متبرعاً دون الحصول على جنيه واحد ولمدة موسماً كامل حباً فى الكيان..مؤكداً أنه ميسور الحال مادياً وهذه الجزئية لا تشغله على الإطلاق ، والدليل إنه عمل بالإمارات أكثر من 20 عاماً ولو كان من عشاق جمع المال لظل حتى الآن فى الإمارات .!!

 

التعليقات مغلقة.