مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حساسين يطالب وزير الرياضة بالاعتذار للزملكاوية بعد ان أنصفهم القضاء

0

كتب – محمد عيد:

طالب الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب استدعاء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الى البرلمان بعد غد الأحد للرد على بيانه العاجل بشأن الأوضاع المأساوية التى تدور داخل نادي الزمالك والحالة النفسية التى يمر بها جميع من يشجعون وينتمون للنادي الأبيض من جماهير مصر على مستوى الجمهورية ومجلس إدارة نادي الزمالك وجهازه الفني والادارى ولاعبيه.

وتساءل الدكتور سعيد حساسين هل هناك مؤامرة ضد نادي الزمالك خاصة بعد ان أنصف وبرأ القضاء المصري الشامخ مسئولي الزمالك من اى مخالفات مالية بعد ان تم ” بهدلة ” مسئولي النادي من تشكيل لجان وتشكيك فيهم وغيره من اتهامات أكد القضاء المصري عدم صحتها.

قد يهمك ايضاً:

كما تساءل الدكتور سعيد حساسين عن الإجراءات التى سوف يتخذها وزير الشباب والرياضة لإنقاذ نادي الزمالك مطالبا بحضوره أمام البرلمان بعد غد الأحد للرد على بيانه العاجل.

وتساءل ” حساسين ” هل سوف يعتذر المهندس خالد عبد العزيز ل 50 % من الشعب المصري الذين يشجعون نادي الزمالك بعد ان أصيب لاعبيه بحالة نفسية سيئة للغاية أدت الى ان الفريق أصبح ينهزم من اى فريق منافس في الدوري العام لكرة القدم مؤكدا ان مايحدث مع نادي الزمالك جعل جميع لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم في حالة نفسية سيئة أيضا وهم مقبلون على المشاركة فى كاس العالم بروسيا.

وطالب من المهندس خالد عبد العزيز ان يعتذر للزمالك والزملكاوية وان يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والادارى  واللاعبين لإزالة الحالة النفسية لديهم خاصة ان مصر بدون الزمالك والاهلى ليس للرياضة المصرية كلها اى طعم أو لون ولن يكون هناك منتخب وطني قوى لكرة القدم في مصر بدون الزمالك والاهلى.

 

اترك رد