مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حزب مستقبل وطن بالغربية ينعى وفاة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

1

كتب _ يوسف سلامة

ويتقدم  نواب واعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن  بمحافظة الغربية تحت قيادة النائب محمد عريبى امين محافظة الغربية بخالص التعازي والمواساة إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن، في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

ويتقدم النائب محمد عريبى بخالص التعازي، ويدعو الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الصبر والسلوان في مصابهم الجلل وأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته مع النبين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون .

يذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، تولى رئاسة حزب مستقبل وطن فى شهر مارس الماضى.  وشغل المستشار عبد الرازق شغل منصب الرئيس الأسبق للمحكمة الدستورية العليا، وأمضى وقتا طويلا في القضاء بأنواعه المختلفة.   رئيس مجلس الشيوخ من مواليد محافظة المنيا في أغسطس 1948، وحاصل على ليسانس الحقوق في عام 1969، بتقدير جيد، جامعة القاهرة.   وعُين المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بالجهاز المركزي للمحاسبات، في بداية السبعينيات من القرن الماضي، ثم عُينَ كمعاون نيابة عامة، كما عُين وكيلًا للنائب العام من الفئة الممتازة، ونائب بمجلس الدولة، ومستشارًا مساعدًا 

التعليقات مغلقة.