مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حروب الجيل الرابع … ندوة لإدارة التربية العسكرية بحقوق طنطا‎

0

كتب – يوسف سلامة:

تحت رعاية الأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، والأستاذ الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق ، نظمت اليوم إدارة التربية العسكرية بالجامعة ندوة بكلية الحقوق حاضر بها العقيد إيهاب محمد مصطفى مدير إدارة التربية العسكرية ، والمقدم مدحت هلال نائب مدير إدارة التربية العسكرية ، بالإضافة إلى حشد كبير من طلبة وطالبات الكلية.

جدير بالذكر- أن هذه الندوة تأتى في إطار حرص الجامعة على تنمية روح الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة بصفة مستمرة. وقد بدأت الندوة بالوقوف دقيقة حداداً  على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين استشهدوا في معركة العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن فى حادث الواحات والذى وقع أمس الجمعة

قد يهمك ايضاً:

يوم للتشجير بحدائق خدمة اجتماعية كفرالشيخ 

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

تناولت الندوة أهداف مادة التربية العسكرية ولوائحها وقوانينها ، بالإضافة إلى الحديث عن العمليات الإرهابية التى تستهدف أمن الوطن والمواطنين. وقد تم القاء محاضرة حول حروب الجيل الرابع .

حيث أشار العقيد إيهاب محمد مصطفى أن الحروب الآن لم تعد كما كانت في السابق باستخدام الأسلحة والمعدات العسكرية فقط ، بل أخذت أشكالاً جديدة واستحدثت وسائل وأساليب أخري لتحل محل الحروب التقليدية ، وذلك تزامنًا مع التطور التكنولوجي المستمر خاصة في مجال الاتصالات والمعلومات.

اترك رد