مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حركة وعى: قطر سرطان يسعى لتدمير العرب

2

كتب – محمد صبحي

قد يهمك ايضاً:

صرح المستشار هاني رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة وعى للتثقيف السياسي أن دويله قطر أصبحت سرطان يتوغل فى كل شبر داخل الوطن العربي من أجل تدمير العرب  بتحالفاتها المعلنة والمخفية من أجل تدمير الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل .

وقال المستشار هاني القللي أن الدول العربية يجب أن تقف وقفة أكثر لدحر إرهاب الدويلة الخائنة والتى أصبحت جرحا لا يلتئم فى قلب العروبة لمجرد انتمائها للعرب , فالخيانة لوثت الجميع فى قطر ويجب أن يتحرك الشعب القطري لمواجهة خيانة حكامه حيث أن قطر دولة ترعي الإرهاب المتنامي داخل دول جوارها كما تسببت في إراقة المزيد من الدماء وقد حان وقت حساب الدوحة .
وأضاف القللى أن قطر تصادق الدول المعادية للكيان العربي من أجل إراقة دماء أ:ثر ومن أجل زعزعة أمن واستقرار الدول العربية وخاصة مصر لأنها رمانة الميزان للدول العربية .
وأكد المتحدث الرسمي لحركة وعى للتثقيف السياسي إن أمير قطر يعرض شعبه للخطر لذلك ينبغى على الشعب القطرى الانقلاب على تميم لأنه يعادى الأمة العربية ويدعم الإرهاب والأفكار المتطرفة , كما أنه خائن للعرب ويجب معاقبته لدعمه للتنظيمات الإرهابية التى تنشط فى مصر وسوريا والعراق وليبيا .
وأوضح القللى أن التدابير المتخذة والمستمرة من قبل الدول الأربعة هي نتيجة لمخالفة دولة قطر لالتزاماتها بموجب القانون الدولي وتدخلاتها المستمرة في شؤون الدول العربية ودعمها للتطرف والإرهاب وما ترتب على ذلك من تهديدات لأمن المنطقة ولكن يجب أن تزيد العقوبات لكسر شوكة قطر .

اترك رد