مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حرس الحدود يواجه الداخلية فى الدور التمهيدى لكأس الرابطة.. اليوم

18

كتب  :  اسماعيل بشير 

يلتقى فريق حرس الحدود ونظيره فريق الداخلية فى السادسة مساء اليوم، السبت، بالدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، والمقرر إقامتها باستاد بتروسبورت.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

ويتسلح فريق الحرس برغبة اللاعبين فى استعادة الثقة بعد بداية متعثرة في الدوري، حقق فيها الفريق العائد للدوري تعادلا وحيدا مقابل هزيمتين، كما عاد مصطفى جمال قائد فريق حرس الحدود لتدريبات فريقه بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة فاركو بالدوري وتسبب في غيابه عن الفريق في مباراة سموحة الخيرة.
وأدى اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور ممدوح رزق، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، حيث عاني من شد فى العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، ما استلزم راحة اللاعب لمدة عشرة أيام، قبل أن يعود للتدريبات.
وكانت قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة قد اسفرت عن مواجهة غزل المحلة مع أسوان ، بينما يلعب حرس الحدود أمام الداخلية و المقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجارى . 
وتشارك أندية غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان والداخلية فى الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، ليصعد فريقان منهما مع الـ14 فريقا الآخرين بالدورى الممتاز ليكتمل دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

التعليقات مغلقة.