مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حرب كلامية بين الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة المصرية حورية فرغلي بعدما نفت خبر خطبتهما

16

 

كتب:خالد علم

قالت الفنانه المصرية حورية فرغلي أن نبأ خطبتها كاذب وتوعدت نزار الفارس قائلة : “هرفع عليه قضية”، معتبرة أنه هدف من وراء تداول هذه الشائعات إلى تصدر الترند.
واشتعلت حرب كلامية بين الإعلامي العراقي، نزار الفارس، والفنانة المصرية، حورية فرغلي، بعدما نفت خبر خطبتهما مساء الإثنين الماضي.
و اتهمت حورية فرغلي، نزار بالكذب، وقالت إنه قام بتصويرها بكاميرا خفيه، وفي المقابل رفض نزار الفارس السكوت، ورد عليها من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة نشرها عبر صفحته في تطبيق “إنستغرام”.

قال خلالها: “لم اأستعن بكاميرا خفية من أجل تصويرها، قريبا يعرض برومو الحلقة، وتم الاستعانة بـ3 كاميرات تليفزيون في التصوير”

قد يهمك ايضاً:

وواصل نزار حديثه قائلا: “خلال اللقاء قالت لي حورية فرغلي إنها كبرت، ولا أحد يتقدم لطلب يدها للزواج، وقلت لها أنا أتزوجك هل توافقين.. وأجابت قائلة نعم”.

واستكمل نزار دفاعه عن نفسه قائلا: “بكل تأكيد لا أسعي لعمل ترند، جميع القنوات المصرية طلبت إجراء حوار معي، واعتذرت، لكن حورية فرغلي لا تتوقف عن التصريحات في كل مكان”.

وانتقد نزار سخرية حورية فرغلي من طوله قائلا: ” تتنمر من عانت من التنمر لسنوات.. بتعاني من التنمر وبتتنمري على طولي وأنا أطول منك؟
وفى ذات السياق الفنانة المصرية حورية فرغلي نفت نبأ خطبتها من نزار الفارس، وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج “صبايا الشمس”، المعروض عبر فضائية “الشمس” المصرية وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إن إعداد برنامج نزار الفارس تواصل معها على مدار أسبوع كامل، وفتحت منزلها له ولطاقم عمله لتصوير الحلقة

وعن مقطع الفيديو الذي رقصت فيه مع نزار الفارس، قالت: “سألني: (هل تحبين ماجد المهندس؟)، أجبت بـ(نعم)، ومن ثم عرض عليّ الرقص ووافقت مجاملة له ولكن فوجئت أنه يصور مقاطع فيديو دون إذني. لكنني تركته على راحته.

حورية فرغلي

التعليقات مغلقة.