مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حرائق هائلة فى بريطانيا

6

كتبت – هبه على :

تندلع اليوم حرائق هائلة فى غابات بريطانيا اليوم حسب ما ورد فى جريدة ” ديلى ميل ” البريطانية حيث تشهد بريطانيا اسخن يوم فى تاريخها ، فقد وصلت درجات الحرارة الى ٣٧ درجة مئوية .

و قد اندلعت الحرائق الهائلة فى غابات بريطانيا حيث وصلت النيران الى ٢٠ قدم ارتفاع فى الهواء و قام ١٥٠ من رجال الإطفاء بالعمل على إطفاء الحرائق .

هذا و قد اغلقت مكاتب العمل اليوم مبكراً بسبب ارتفاع الحرارة و اخذ البعض اليوم عطلة فكن المتوقع حسب هيئة الارصاد البريطانية حدوث عواصف رعدية و فياضانات ، وقد حذر سائقو السيارات من الفيضانات الشديدة و الامطار الرعدية والحرائق الكبيرة من الساعة الثانية بعد الظهر .

حيث توقف ايضاً خط من خطوط القطارات و كتب عليه للركاب ” لا تسافروا اليوم ” ، و قد انفجرت ايضاً انبوب مياه فى الساعة الواحدة ظهراً حيث بقيت ١٣٠٠ اسرة بدون مياه و قد اعاقت السيارات المتوقفة حركة الترميم لانبوب المياه .

قد يهمك ايضاً:

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

“غرفة أبوظبي” شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ…

كما عانى الآلاف من الأشخاص الذين كانوا يقضون عطلات الصيف إلى فرنسا أو بلجيكا من تأخيرات تصل إلى أربع ساعات في انتظار خدمات نفق أوروبي ، في حين توفي رجل في العشرينات من عمره بعد أن واجه مشاكل في نهر في سلاو .

اترك رد