مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” حجازي” نيابة عن وزير التعليم : مستوى طلاب مدارس الحسام نموذج يحتذى به

0

كتب – محمد عيد:

وصف الدكتور رضا حجازي رئيس  قطاع  التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب مدارس الحسام للغات بأنهم مثالاً للمخرجات التعليمية، مشيداً بالمنهج التربوي المتبع في تلك المدارس ، مطالباً المدارس الخاصة والدولية أن تحذو حذوها في الاهتمام بالأنشطة التربوية في بناء الشخصية.

قد يهمك ايضاً:

وقال ” حجازي”، خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في حفل ختام أنشطة مدارس الحسام للغات، إن وزارة التعليم تتبنى استراتيجيات جديدة في التربية والإرتكاز على الأنشطة في بناء شخصية الطالب. ونقل رئيس قطاع التعليم العام تحيات الوزير الدكتور طارق شوقي إلى إدارة مدارس الحسام، مشيراً إلى أن حضوره حفل المدرسة جاء بتكليف من وزير التعليم للحضور نيابة عنه نظراً لوجود ارتباطات مسبقة لديه.

وأعرب ” حجازي” عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به طلاب مدارس الحسام، خاصة في عرض أوبريت ” أنا المصري” والذي يروي مشاهد من كفاح الشعب المصري، مؤكداً أن الجرأة التي ظهر بها الطلاب وقدرتهم على مواجهة الجمهور من أعلى خشبة المسرح وامتلاكهم تلك المواهب يؤكد على سلامة بناء الشخصية وأن هذا المخرج مثال لما نحتاجه كمخرج تعليمي.

ورحب رئيس قطاع التعليم العام، خلال كلمته، بنقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي، كما رحب بهشام السنجري رئيس قطاع الأنشطة والخدمات التربوية بالوزارة، وبمحمد عبد الله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية، مشيداً بالجهد الذي يقدمه رئيس مجلس إدارة مدارس الحسام المندوه الحسيني في إثراء العملية التربوية.

 

اترك رد