مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حامد محمود يستعرض أحدث الطرق الحديثة فى فنون الشبكية الفرنسية

86

يعتبر مجال التجميل من أهم المجالات التى يهتم بيها الجميع فى الوقت الحالى .

كانت بدايه حامد محمود فى مجال التجميل نابع عن حبه الشديد للمجال وخاصة مجال تصفيف الشعر وعمل بكبرى مراكز التجميل المختلفه وحصل على العديد من الشهادات التى ساعدته على الظهور والإحترافيه الكامله فى مجال تصفيف الشعر .
فى عام 2015 أسس أكاديمية سيزار للتدريب وتعليم فنون التجميل و تصفيف الشعر و قص وتركيب الشبكية الفرنسية، كما شارك فى العديد من المهرجانات المحلية والعربية التى حقق خلالها شهره واسعة كونه كان أحد مسؤلى لجان التحكيم فى المسابقات التى تعقد على هامش هذه المهرجانات التى تهتم بالتجميل و الجديد فى تصفيف الشعر .

يعتبر حامد محمود من أبرز مصففى الشعر وتركيب الشبكية الفرنسية فى مصر والوطن العربى حيث استمر فى التطوير فى فن قص وتركيب الشبكية الفرنسية حتى اصبح أحد اهم الرواد المتميزين فى هذا المجال .

قد يهمك ايضاً:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر 5 أبراج خلال الـ 10 أيام…

اتيكيت تقديم العيدية

وهو الآن صاحب أكبر مركز تركيب وتعليم فنون قص وتصفيف الشعر والشبكيه الفرنسيه فى مصر.

ويؤكد حامد أن الشبكية هى البديل الأقوى عن زراعه الشعر والتى جذبت أنظار كبار مشاهير العالم كحل بديل قوى وفعال و آمن عن عمليات زراعه الشعر.

كما أكد أيضا أنها ليس لها أضرار جانبيه حيث أنها تسمح بمرور الماء والهواء لفروه الرأس بشكل طبيعه مما يمنع حدوث أى أضرار جلديه كما أنها تثبت عن طريق مواد لاصقه طبيه مصنوعه خصيصا للجلد البشرى أو عن طريق كليبسات لسهوله تغيرها بشكل يومي .

كما ان الشبكية مصنوعة من شعر طبيعى 100% يمكن أن تمارس به حياتك اليوميه بكل سهوله وهى أيضا تعالج مشاكل عده مثل الصلع و الصلع الوراثى أو ندبات الشعر وعلاج الثعلبه وتساقط الشعر والشعر الخفيف كما أنه يتوفر منها أنواع واشكال تناسب جميع الطبقات

التعليقات مغلقة.